سؤال وجواب

انشدك عن طيار ماله جناحين؟


انشدك عن طيار ماله جناحين؟

لا شك أن هذا من بين الألغاز المهمة والتي لاقت انتشاراً وقبولاً بين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي لا سيما تويتر، حيث يبحث الكثير من الناس عن حل لغز أسألك عن طيار ليس له أجنحة ويطير فقط بضربة في الرأس، حياته قصيرة، إذا طالت في يوم من يومين، أحضره إليك الذي يقول إنه فرس. وهو ينتمي الى الألغاز البدوية التي تبدأ ب”أنشدك” فما هو حله؟ في الفقرات التالية سنتعرف على الحل الصحيح له.


أسألك عن طيار ليس له أجنحة ويطير فقط بضربة في الرأس، حياته قصيرة، إذا طالت في يوم من يومين، أحضره إليك الذي يقول إنه فرس.

خلال الساعات القليلة الماضية ، تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من الألغاز ، كان من بينها لغز الطيار المجنح ، حيث يحاول عدد كبير من الأشخاص معرفة حل اللغز انشدك عن طيار ماله جناحين ولا يطير الا بطقه براسه، وفي الأسطر القليلة التالية ، سنكشف عن الحل.

انشدك عن طيار ماله جناحين ولا يطير الا بطقه براسه

تضم لعبة أسئلة أللغاز مجموعة كبيرة من الأسئلة المحيرة والصعبة التي تحتاج إلى وقت من التفكير لحلها وقد يصعب حلها على عدد كبير من المتسابقين ومحبي اللعبة.

انشدك عن طيار ماله جناحين ولا يطير الا بطقه براسه عمره قصير ان طال في يوم يومين

وهذا اللغز هو أحد أسئلتها الصعبة التي يبحث عن حلها الكثير من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لمعرفة الحل، لذا سوف نتعرف على الحل فيما يلي:

انشدك عن طير ماله جناحين اسرع من البرق شي يطير ولا يطير

الجواب عن هذا اللغز هو الرصاصة، حيث إن الرصاصة عبارة عن قطعة معدنية تخرج من الأسلحة مثل المسدسات أو البندقيات، وتطير في الهواء حتى تصيب الهدف المخصصة له،

                     
السابق
حقيقة و سبب وفاة الشيف أسامة السيد ويكيبيديا؟
التالي
ما هو نص قانون المسيء؟ نتائج التصويت على قانون حرمان المسيء 2022؟

اترك تعليقاً