سؤال وجواب

انتصار الشراح مذهبها ديانتها وش اصلها ؟

يتسائل الجمهور الكويتي عن ديانة ومذهب الممثلة الكوميدية انتصار الشراح التي تعد من أبرز نجمات الكويت، وقدمت خلال مسيرتها الفنية أدوارًا متنوعة أبرزها ذات الطابع الكوميدي ففي رصيدها الفني 55 مسرحية، وأكثر من 81 مسلسلًا، و14 برنامجًا كوميديًا مع شريكها الفنان داود حسين ، ولكن ما هي ديانتها ؟

من هي انتصار الشراح

انتصار الشراح ممثلةٌ كوميديةٌ كويتية الجنسية، ظهرت في بدايتها كمطربة، حيث دخلت عالم الفن من خلال الفرق الغنائية، وانتقلت إلى التمثيل بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية.

انتصار الشراح
معلومات شخصية
اسم الولادة انتصار علي الشراح
الميلاد 5 نوفمبر 1962 (العمر 58 سنة)
الشعب، الكويت[1]
الجنسية انتصار الشراح مذهبها ديانتها وش اصلها ؟ 1 الكويت
الزوج مازن سالم التميمي
أبناء دلال
سالم
علي
الحياة العملية
المهنة ممثلة  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات
سنوات النشاط 1981 – حتى الآن

انتصار الشراح مذهبها ديانتها

ديانتها الاسلام .

اخر الأخبار عن انتصار الشراح وضعها الصحي ؟

غادرت الفنانة الكويتية انتصار الشراح الثلاثاء المقبل 13 يوليو إلى بريطانيا لتبدأ رحلة علاجها.

وبعد طول انتظار لاستكمال إجراءات سفرها إلى الخارج للعلاج، ستغادر الفنانة القديرة انتصار الشراح برفقة نجلها سالم إلى العاصمة البريطانية لندن لتبدأ رحلة علاجها في مستشفى Royal Free Hospital الذي يعتبر من المستشفيات المهمة في العاصمة البريطانية ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية التي يحتاجها المرضى أثناء فترة علاجهم داخل أجنحة وأقسام المستشفى المتعددة. وفقا لجريدة الأنباء الكويتية.

وتدهورت الحالة الصحية للفنانة الكويتية انتصار الشراح في وقت سابق وفقا لما كشف عنه زوجها مازن التميمي، الذي أوضح أنه يبحث نقلها إلى مستشفى في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح التميمي أن وكيل وزارة الإعلام الكويتية تواصل معه، وأنهما بحثا تطورات حالتها الصحية وإمكانية نقلها إلى مستشفى في الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال علاجها.

وقال مازن التميمي: “انتصار الشراح طريحة الفراش منذ أربعة أشهر”، مشيرا إلى أن حالتها سيئة.

وتابع أنه حاول الحصول على الموافقة اللازمة حتى تسافر زوجته لاستكمال العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية، منذ شهرين، مضيفا: “المستشفى الأمريكي المعني وافق، لكن المكتب الصحفي رفض سفر انتصار الشراح”.

وتعرضت انتصار الشراح، في وقت سابق، لمضاعفات صحية إثر إجراء عملية جراحية لاستئصال تقرحات في المعدة، وتم نقلها إلى العناية المركزة بالمستشفى الأميري في الكويت.

يذكر أن انتصار الشراح كانت تعاني من مشاكل صحية في المعدة والكلى، إضافة إلى أمراض مزمنة هي الضغط والسكر.

178.250.0.51, 178.250.0.51 CriteoBot/0.1 (+https://www.criteo.com/criteo-crawler/)
السابق
انتصار الشراح وضعها الصحي ( كاملاً )
التالي
من هي إلهام الفضالة .. زوجة شهاب جوهر

اترك تعليقاً