اخبار حصرية

اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2022


اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2022

اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية فى المدارس حيث يستطيع الطلاب معرفة نتائجهم إلكترونيا على موقع الوزارة وأيضا من المدارس، وسلمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2022، أمس إلى المديريات لإعلانها بالمدارس للطلاب.
اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، 3 يوليو الجارى، نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول 2022، موجهًا الشكر لجميع كوادر التعليم الفنى والطلاب وأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد صادق طوال العام الدراسى واستكمال العملية التعليمية وفقا لخطة الحضور والخطة الدراسية مع خفض تسرب الطلاب من التعليم الفنى المنتظم إلى الدراسة بنظام العمال.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2022 اليوم السابع

من خلال رابط موقع بوابة مركز المعلومات الإلكتروني ، حيث يعيش جميع الطلاب و أولياء أمورهم حاليًا في حالة ترقب و توتر كبير إثر تأخر نتائج الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2021-2022 ، و زارة التربية والتعليم أعلنت اقتراب موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2022 مع الرقم المدني ، حيث سيتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 حتى منتصف الأسبوع الجاري ، حيث تم الانتهاء من أعمال المراقبة و التصحيح ، لكن النتيجة لم تتم المصادقة عليها بعد.

نتيجه الدبلومات الفنيه اليوم السابع

تحديث: تحققت مصادر وزارة التربية والتعليم من ظهور نتائج الدبلوم الفني على موقع اليوم السابع مطلع الأسبوع المقبل ، و أن مصر ستنشر رابطًا للنتائج.


نظرًا لحقيقة أنهم قد خضعوا للاختبارات بالفعل وإعلان الوزارة أنه سيتم إجراء تصحيحات بجدية بمجرد الانتهاء من جميع الاختبارات ، فإن العديد من طلاب  الدبلومات مهتمون بالبحث عن النتائج ، بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم تتبع درجات جميع الطلاب وتحميلها على موقع وزارة التربية والتعليم حتى يتمكن الجميع من زيارة الموقع ومعرفة النتيجة والتحقق منها دون صعوبة كبيرة نظرًا لمدى القلق والتوتر.

اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2022

صرحت وزارة التربية و التعليم رسمياً في الساعات الأخيرة بانتهاء امتحانات العام الدراسي الحالي 2022 لجميع الطلاب في إطار تنفيذ كافة الإجراءات التي أكدتها الوزارة ، و من ثم تم العمل على تشكيل لجنة تصحيح الأخطاء للمدرسين و المعلمات تحت إشراف قسم العلوم و الآداب لتصحيح الأخطاء بأوراق امتحانات الطلاب و الطالبات ،حتي يتم العمل على تصحيح الامتحانات التي قد بدأت على الفور بالتزامن هذا الإعلان مع إتمام الطلبة امتحانات الدبلومات الفني 2022 في جميع المحافظات.

خطوات الاستعلام عن نتيجه الدبلومات 2022

و فيما يلي سوف نوضح لكم الإجراءات اللازمة من أجل الاستعلام عن نتيجه الدبلومات 2022 ، و هي كالتالي:

  • انتقل إلى الرابط natiga.youm7.com للوصول إلى صفحة الويب الخاصة بنتائج الدبلومات الفنية لليوم السابع.
  • ثم قم بادخال رقم الجلوس.
  • و بعدها اختيار الشعبة.
  • و أخير قم بالضغط على زر عرض النتيجة.

رابط اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم

ثم بعد رفعه على الموقع الرسمي تم العمل على تشكيل لجنة موسعة للمراجعة والتدقيق ، حيث يتم العمل على رصد الدرجات واسم الشخص الأول على إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 ، ثم تعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 في اليوم السابع، وأكدت الوزارة للجميع أن نتائج جميع الطلاب ستكون متاهة من خلال موقع بوابة مركز المعلومات لتحديد معدل الطلاب بناءً على الرقم المدني للطالب.

و نكون الى هنا وصلنا لنهاية مقالنا على موقع الجينية و نكون وضحنا لكم موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 من اليوم السابع ، ونكون بينا لكم أيضا نتيجه الدبلومات الفنيه اليوم السابع ، واليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2022 ، وخطوات الاستعلام عن نتيجه الدبلومات 2022، ورابط اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم.

                     
السابق
اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية
التالي
نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم

اترك تعليقاً