اخبار حصرية

الوجبات التي تحتوي على كمية كبيرة من الكولسترول تسبب أمراضًا في


الوجبات التي تحتوي على كمية كبيرة من الكولسترول تسبب أمراضًا في

سؤال نوضح لك إجابته في منصة فيرال “الوجبات التي تحتوي على كمية كبيرة من الكولسترول تسبب أمراضًا في” ، ويعد الكيلسترول بانه مادة شمعية التي تصيب الدم ، فد يسبب ارتفاعها الكبير الى مجموعة من المخاطر، وفي حالة ارتفاع الكوليسترول في الدم فانه يعمل على تكوين مجموعة من الترسبات دهنية في جسم المريض تحديدا في الاوعية الدموية .

يعد جسم الانسان هو الذي يحتاج الى العديد من عناصر ضرورية مثل ( الفيتامينات والبروتينات والكالسوم وغيرها)، كما يحصل عليه الجسم من خلال العديد من الاطعمة الغذائية والغنية بتلك العناصر، بالاضافة الى الغذاء الصحي يفيد الجسم ويبعد العديد من الامراض .


الوجبات التي تحتوي على كمية كبيرة من الكولسترول تسبب أمراضًا في ………….،

من الجدير بالذكر ان الغذاء هو اي مادة الذي يتم استهلاكها لتوفير الدعم الغذائي للعديد من الكائنات الحية، بالاضافة الى ان عادة ما يكون الطعام من اصل النباتات او الحيوانات او الفطريات ويحتوي على مجموعة من العناصر الغذائية الاساسية .

الاجابة هي: القلب.
وهو عضو عضلي عند البشر والحيوانات الأخرى، يضخّ الدم عبر الأوعية الدموية في الدورة الدموية. يزود الدم الجسم بالأوكسجين والمغذيات، كما يساعد في إزالة مخلفات عمليات الاستقلاب. يقع القلب عند البشر بين الرئتين، في الحجرة الوسطى للصدر
                     
السابق
السائل كثيف القوام الناتج عن هضم الطعام في المعدة هو
التالي
يتحقق الاتزان الداخلي عندما يمتص الماء من الطعام غير المهضوم في

اترك تعليقاً