سؤال وجواب

النزوح من الارياف الى المدن يسهم في اهمال الاراضي الزراعية مطلوب الإجابة. خيار واحد؟

النزوح من الارياف الى المدن يسهم في اهمال الاراضي الزراعية ؟

يسعدنا أعزائي طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية أن نقدم لكم إجابات الأسئلة المفيده والثقافية والعلمية التي تجدون صعوبة في الجواب عليها وهنا نحن في هذا المقالة المميز يواصل موقعنا فيرال في تقديم إجابة السؤال :

هل النزوح من الارياف الى المدن يسهم في اهمال الاراضي الزراعية ؟

أهلا وسهلاً بكم أعضاء وزوار موقع فيرال الكرام بعد التحية والتقدير والاحترام يسرنا أعزائي الزوار اهتمامكم على زيارتنا ويسعدنا أن نقدم لكم إجابة السؤال ؟

عرفت الهجرة أنها احد الطرق التي تسعى لها الكثير من القبائل، لكي تقوم بتحسببن ظروفها، أو للبحث عن ظروف اخرى أفضل، فالحياة بالأرياف من الممكن ان يكون غير جيد، فهو يأخذ الطابع البدائي، على عكس المدن الذي تكون فيه المصانع، واكثر تطورا من الارياف، وحل السؤال بشكل كامل من خلال المقال .

نتيجة انتقال الكثير من الأفراد الذين يقطنون بالارياف بالهجرة الى المدن اصبح هناك اهمال واضح في عنصر الزراعة، وقد وردت هذه العبارة من ضمن منهاج الاجتماعيات المقررة في المنهاج السعودي الجديد، حيث تعتبرعبارة النزوح من الارياف الى المدن يسهم في اهمال الاراضي الزراعيه فهي فالحقيقة اجابة صحيح .

 

السابق
مناطق في مجلس لم ينبس ترنو له الجلساء بصدر المجلس؟ ( خيار واحد )
التالي
مؤسسة خيرية … تحتضن وتدعم كل مبدع وفنان … أسسها سمو سيدي عام ٢٠١١ … واليوم هي كيان يدعم المبادرات الشبابية ويعقد شراكات عالمية على أعلى المستويات..

اترك تعليقاً