اخبار حصرية

الملياردير عبداللطيف الصراف ويكيبيديا


الاسم

عبداللطيف الصراف

مواليد كم

عام 1994


الجنسية

كويتي الأصل.

عبداللطيف أحمد عبداللطيف، هو ملياردير كويتي ورجل اعمال معروف على مستوى الخليج العربي، حيث أنه له العديد من الإنجازات العظيمة وسنتحدث عنها في مقالنا هذا ، مع تقديم كمية من المعلومات عن الملياردير عبداللطيف الصراف .

رجل اعمال يحمل الجنسية الكويتية، قائد ذكي وشخصية قوية يستطيع تحدي أصعب الظروف والخروج منها بحكمة وذكاء وهو من الشخصيات الإجتماعية في الكويت ، وقد ولد في الكويت عام 1994، وهو من أب كويتي وأم كويتية وديانته الإسلام وبرجه الفلكي برج الأسد ويحمل الجنسية الكويتية، وهو شخصية جميلة ورومنسيه ومن أفضل رجال الأعمال في دولة الكويت، يبلغ من العمر 26 سنة.

كم تبلغ ثروة عبداللطيف الصراف زوج فوز الفهد

يعتبر عبداللطيف الصراف شخصية كبيرة ومشهورة في الكويت لعمله الناجح والمتألق، وهو شاب خلوق ومتميّز ولم يتزوج من قبل، ويعد من أثرياء الكويت وصاحب خبرة كبيرة وكفاءة عالية في إدارة الأعمال، وله العديد من الأعمال الخيرية والاسهامات المتميزة في عطائه الكبير ، وتبلغ ثروته 80 مليون دولار .

والده عبداللطيف الصراف

كانت والدة كما أنه قائد ذكي وشخصية قوية يستطيع تحدي أصعب الظروف والخروج منها بحكمة وذكاء وهو من الشخصيات الإجتماعية في الكويت، كشفت بعض الصحف أن والدته غير موافقه على زواجته من الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، وهو شخصية استثنائية في المجال الإداري لعمله المخلص والرائع، وهو حفيد الملياردير الكويتي عبداللطيف الصراف.

ظل الجميع يبحث عن من هو عبداللطيف الصراف زوج فوز الفهد والتعرف علية، والغريب في الأمر أن في الفيديو الخاص بحفل الزواج ظهرت فوز الفهد ولم يظهر زوجها عبداللطيف الصراف مما أدى هذا إلى إستغراب الكثير من رواد التواصل الاجتماعي، كما أقام عبداللطيف الصراف حفل زفاف صغير داخل منزلة بالتزامن مع منع الأعراس والتجمعات من قبل الحكومة الكويتية واتخاذ التدابير الاحترازية من أجل مواجهة فيروس كورونا والحرص الشديد على عدم انتشارة.

من هي زوجة عبداللطيف أحمد الصراف ؟

زوجته هي الكويتية فوز الفهد .

عبداللطيف الصراف وزوجته.

زواج عبداللطيف الصراف من الفاشينيستا فوز الفهد كان أسطوري ورائع وسيدخل عبداللطيف الصراف عالم الأضواء والشهرة بعد زواجه من فوز الفهد.

هديه عبداللطيف الصراف لفوز الفهد، عبداللطيف الصراف أهداء عروسته فوز الفهد هديه تقدر بأكثر من نصف مليون دولار من المجوهرات والذهب الخالص والألماس.

 أول هدية من زوج فوز الفهد من بعد زواجهما.

أهدى عبداللطيف الصراف زوجته فوز الفهد سيارة فارهة كأول هديه لها من بعد زواجهما وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر هدية عبداللطيف الصراف لزوجته فوز الفهد والتي كانت عبارة عن سيارة فارهة من طراز مكلارين 600LT سبايدر موديل 2020، ووفقًا للمعلومات الرسمية المتوفرة يبدأ سعرها في الأسواق العالمية 256 الف دولار أمريكي ما يعادل 961 الف ريال سعودي ونتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وظهرت فوز الفهد متفاجئة بها وهي أول هديه لها من بعد زواجها الذي وقع في 18 مارس المنصرم 2020.

عبداللطيف الصراف شيعي ؟

لا .

عبد اللطيف الصراف السيرة الذاتية

  • الاسم بالكامل: عبد اللطيف أحمد الصراف.
  • الجنسية: كويتي.
  • سنة الميلاد: 1994 م.
  • العُمر: 27 عام.
  • محل الميلاد: الكويت.
  • المهنة: رجل أعمال.
  • ثروته: تقدر بحوالي 80 مليون دولار.
  • اسم الزوجة: فوز الفهد.
  • مهنة الزوجة: أخصائية تجميل وعارضة أزياء.
  • مهنة الزوجة: مؤثرة اجتماعية عبر مواقع السوشيال ميديا.
  • الأولاد: لا يوجد.
                     
السابق
النفايات القابلة للتحلل هي النفايات العضوية ( صح ام خطا )
التالي
ثروة عبد اللطيف الصراف كم تبلغ ؟

اترك تعليقاً