سؤال وجواب

المكان الصحيح للابهامين في لوحة المفاتيح هو


لوحة المفاتيح أو المِزْرَار هي لوحة أساسية تتكون من أزرار لإدخال البيانات إلى جهاز الحاسوب عن طريق أزرار. وتكتب هذه الأزرار أحرف أو أرقام أو رموز. في الستينيات من القرن العشرين في وقت مبكر، تظهر لوحة مفاتيح الحاسوب الأولى في نفس الوقت الذي أنظمة التشغيل الأولى المستخدمة في سطر الأوامر. لكي لا نخلط بين المستخدمين، وكانوا مصدر إلهام لوحات المفاتيح TTY والآلات الكاتبة، والتي تم تقسيمها إلى أربع فئات سنذكرها لكم في مقال منفصل لاحقاً ، والان نجيب لكم طلابنا في المملكة العربية السعودية على سؤال المكان الصحيح للابهامين في لوحة المفاتيح هو … ؟

اختر رمز الاجابه الصحيحة : المكان الصحيح للابهامين في لوحة المفاتيح هو ؟

الاجابه هى (مفتاح المسافة).

مِفتاح المسافة هو مفتاح موجود في لوحة المفاتيح على شكل شريط أفقي في الصف الأسفل، على أتساع أكبر بكثير من مفاتيح أخرى. ويتمثل الغرض الرئيسي لعمل مسافة، على سبيل المثال، بين الكلمات أثناء كتابة. وهو كبيرة بما فيه الكفاية بحيث تستطيع الضغط عليه بالإبهام من أي يد.

اعتمادا على نظام التشغيل، مفتاح المسافة المستخدم مع مفاتيح أخرى لها وظائف مثل تغيير حجم أو إغلاق النافذة الحالية، نصف المسافة، أو حتى الحذف. في متصفحات الويب، مفتاح المسافة يسمح عادة للمستخدم التمرير لأسفل أو إلى التمرير لأعلى عند استخدام مفتاح المسافة مع زر التنقل.

ويتم استخدام مفتاح المسافة في العديد من البرامج لتشغيل وسائل الإعلام المرئي لإيقاف واستئناف القراءة، أو لدفع يدويا من خلال النص.

اذا واجهتك صعوبة في حل اي سؤال في الكتب المدرسية ، يمكنك عزيزي الطالب ترك السؤال في تعليق وسيتم الاجابة عليه فوراً .

3.232.129.123 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
اسم مرفوع يدل على من قام بالفعل
التالي
من هي وعد البشيري ويكيبيديا

اترك تعليقاً