سؤال وجواب

المفتاح الذي يحذف الحرف أو الرمز الذي يلي المؤشر هو

تحتوي لوحة المفاتيح في أي جهاز حاسوب او لابتوب على لوحة أساسية مكونة من أزرار لإدخال البيانات إلى جهاز الحاسوب عن طريق أزرار ، وتكتب هذه الأزرار أحرف أو أرقام أو رموز. في الستينيات من القرن العشرين في وقت مبكر، تظهر لوحة مفاتيح الحاسوب الأولى في نفس الوقت الذي أنظمة التشغيل الأولى المستخدمة في سطر الأوامر. لكي لا نخلط بين المستخدمين، وكانوا مصدر إلهام لوحات المفاتيح TTY والآلات الكاتبة، والتي تم تقسيمها إلى أربع فئات كرات محطات (الطباعة باللمس يدور كرة تحمل تطبع شخصيات مختلفة)، مع أو بدون التخزين المؤقت من سطر من النص قبل إرساله (مثل IBM 2741)؛ أجهزة نوع المبرقة، مع أو بدون قارئ الشريط لكمة (على سبيل المثال ASR33، KSR33) شاشات المرتبطة مخزن الذاكرة المؤقت. لوحات المفاتيح إلى جانب عرض “ملء الشاشة” (ملء الشاشة) مع المناطق القابلة للبرمجة (مثل سلسلة 327x IBM). في أواخر السّبعينات، تم تخصيص لوحات المفاتيح إلى البلاد من قبل كبرى الشركات المصنعة والشركات المحلية (يكلف كما حرق ROM وفحص بعض مفاتيح).

وفيما يلي سنتعرف على المفتاح الذي يحذف الحرف أو الرمز الذي يلي المؤشر ألا وهو مفتاح الحذف “Delete” حذف الحرف أو الرمز الذي يلي المؤشر ، ومثل أي مفتاح آخر على لوحة المفاتيح ، يتم تحديد وظيفة “Delete” حسب الموقف الذي تستخدمه فيه .

ما هو المفتاح الذي يحذف الحرف أو الرمز الذي يلي المؤشر

الاجابة هي : مفتاح الحذف Delete .

مفتاح البداية home من مفاتيح

الاسهم والتنقل

المفتاح الذي يحذف الحرف الذي يسبق المؤشر هو

مفتاح الحذف Delete

اربط بين المفاتيح ووظائفها فيما يلي:

المفاتيح الخاصة هي التي يتم استخدامها للتنقل بين جميع المستندات

عبارة خاطئة , فالمفاتيح الخاصة يتم استخدامها لإجراء مهام محددة وتسمى هذه المفاتيح بـ F1 و F2و F3 وهكذا حتى مفتاح F12، وتختلف وظيفتها من برنامج إلى آخر.

السابق
من متطلبات الطباعة باللمس اتجاه النظر ، حيث يُفترض عند الكتابة أن يكون اتجاه النظر نحو
التالي
من هي زها حديد ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً