سؤال وجواب

اللواء ظافر في ذمة الله من هو

أعلنت وسائل إعلام محلية سعودية ، اليوم الثلاثاء 25 مايو 2021، عن وفاه اللواء ظافر القحطاني في احد مشافي العاصمة الرياض عن عمر يناهز 75 عاما.

وأكدت الوسائل أن تم دفنه اللواء ظافر القحطاني ظهر اليوم في أحد مقابر شمال الرياض على عدد يقتصر على الاهل والاصدقاء وذلك التزاما بالقرارات الحكومية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد الذي أودى بحياة ملايين من الاشخاص.

وأوضحت ان سبب وفاة اللواء ظافر القحطاني بعد صراع طويل مع المرض، نافيا كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان وفاته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

اللواء ظافر القحطاني ويكيبيديا السيرة الذاتية

التعرف على تاريخ العظماء وتاريخ الساسيين والعسكريين المتقاعدين غالبا هو  من باب الفضول او الاقتداء او السير على نهجهم والاقتداء بهم او مجرد معرفة وفضول لا اكثر لدى اكثر البشرية، ولذلك يظهر الشخصيات العامة بمظهر يليق بهم وامام الكاميرات بطريقة دبلوماسية تمنع الانتقاد من شانهم.

وبحسب وسائل الاعلام المحلية، يعد اللواء ظافر القحطاني من الشخصيات المعروف والعامة والمثمرة والتي انجزت على المستوى الانساني او كان لها بصمة تاريخية في تاريخ المملكة العربية السعودية.

اللواء ظافر القحطاني هو احد اشهر الشخصيات العسكرية التي احيلت للتقاعد بعد 42 عام من الخدمة في سلاح الجو الملكي، خدم في العسكرية من جندي وترقى الى ان وصل الى رتبة لواء حتى وصل للتقاعد وتوفي اليوم.

 

السابق
من هو الدكتور نبيل عزيز عوض الله
التالي
رامي رضوان ويكيبيديا

اترك تعليقاً