سؤال وجواب

الكشف عن مرض إيمان الحصري و ما سبب غيبوبة ايمان الحصري ؟

تفاقمت عمليات البحث من قبل الجمهور المحب والكبير للمذيعة إيمان الحصري حول ما طبيعة مرضها ، وما سببه ، حيث تصدر مرض الإعلامية ايمان الحصري تريند محرك البحث الشهير جوجل في مصر والسعودية خلال الساعات الماضية وحتى اللحظة .

يأتي ذلك عقب الحملة التي انطلقت للدعاء للمذيعة إيمان الحصري في ليلة القدر بالشفاء العاجل ، ونشر عدد من النجوم “بوستات” تدعو لها بالشفاء العاجل، في ظل رغبة الأطباء بذهاب إيمان الحصري للعلاج في الخارج .


وبات الجمهور في حيرة حول ما سبب مرض ايمان الحصري وما هو طبيعة المرض الذي على إثره خضعت لسبعة عمليات جراحية وباءت بالفشل وحتى الآن ترقد في المستشفى بالعناية المركزة وسط انتظار ذويها والجمهور خروجها واستقرار حالتها ، لكن هناك أنباء حول نقلها للعلاج في الخارج اذا استمر وضعها بالتدهور .

ولم يتم الكشف حتى الآن عن طبيعة المرض الذي تعاني منه الحصري، في ظل رفض عائلتها القاطع الكشف عنه، وفي هذه الأثناء دشن أصدقائها يوم أمس حملة للدعاء لها بالشفاء العاجل وتجاوز أزمتها الصحية تزامناً مع ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك والتي يعتقد أنها ليلة القدر.

وكشفت مصادر مقربة من الحصري، أنها خضعت يوم أمس لجراحة جديدة هي السابعة خلال 20 يوما، وتم إيداعها غرفة العناية المركزة لتبقى تحت الملاحظة الطبية، وبدأت أسرتها التفكير في نقلها للعلاج بالخارج، إذا استمر تدهور وضعها الصحي.

وأوضح المصدر أن إيمان خضعت “لجراحة دقيقة” رفض الكشف عن تفاصيلها، وقال إن الجراحة باءت بالفشل، ما استدعى خضوعها لعدة جراحات متتالية أملا في تدارك أخطاء الجراحة الأولى، واستقرت حالة إيمان لمدة 48 ساعة فقط ولكنها تدهورت مجددا.

                     
السابق
رسائل تهنئة عيد الفطر 2021 جديدة ومختارة بعناية
التالي
من هي الممثلة شهد سلمان ويكيبيديا ( من تكون )؟

اترك تعليقاً