سؤال وجواب

الكشف عن سبب ايقاف برنامج صبايا الخير ( ما هو )

سبب توقف برنامج صبايا الخير

الكثير من متابعي وجمهور برنامج صبايا الخير يبحثون متسائلين عن سبب ايقاف برنامج صبايا الخير ، قبل أن تخرج الإعلامية ريهام سعيد والتي بدورها أعلنت عن انتهاء عقدها مع شبكة قنوات النهار، والتي كانت تعرض من خلالها برنامجها “صبايا الخير”.

وظهرت “ريهام”، في فيديو لايف عبر حسابها على “فيسبوك” لتعلن تفاصيل انتهاء التعاقد، حيث قالت: “إنها لم تتعرض للوقف مثلما انتشر عبر السوشيال ميديا، وأن مدة عقدها تم الانتهاء منها”.

وأضافت ريهام: “أنا حبيت أظهر وأوضح للناس أنا ما اتوقفتش، لكن عقدي انتهى مع القناة ولم يحدث أي خلاف مادي أو مهني بسبب حلقة أم نور”.

واختتمت: “أنا محتاجة أستريح شوية وأشوف أولادي وأصيف، ومش عارف هرجع لكم امتى تاني بس الفترة تعدي شوية”.

وأصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرارا بوقف برنامج الإعلامية، ريهام سعيد، “صبايا الخير”، إثر أزمة حلقة الصيد البري باستخدام الثعالب.

كانت قد أثارت الإعلامية المصريةريهام سعيد، جدلا كبيراً خلال الأيام الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إثر عرض إحدى حلقات برنامجها صبايا الخير، مستضيفة فيه إحدى المدونات عبر تطبيق الفيديوهات تيك توك.

وهاجم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حلقة ريهام سعيد مع أم نور، لما تقدمه مدونة الفيديو من محتوى اعتقد كثيرون أنه فارغ من المضمون وليس له هدف، ليأتي خبر توقف برنامج صبايا الخير، فيربط البعض بينه وبين هذه الحلقة، وهو ما نفته الإعلامية ريهام سعيد في فيديو بث مباشر عبر صفحتها على فيسبوك.

54.36.148.245, 54.36.148.245 Mozilla/5.0 (compatible; AhrefsBot/7.0; +http://ahrefs.com/robot/)
السابق
امتحان ايقاظ علمي سنة خامسة الثلاثي الثالث
التالي
ماسبب تصنيف الامام البخاري لكتابه الجامع الصحيح ؟

اترك تعليقاً