اخبار حصرية

القرية العالمية متى يوم العوائل؟


القرية العالمية متى يوم العوائل؟

تطول قائمة الوجهات الترفيهية في دبي التي تستقطب الزوار والسياح على حدٍ سواء، وتعتبر القرية العالمية واحدةً من الوجهات المميزة في تلك القائمة، حيث يتسنى للزوار التسوق وتناول الطعام والحصول على جرعة من الترفيه في مكانٍ واحد. سيتم افتتاح القرية العالمية للموسم السادس والعشرين في 26 أكتوبر 2021، وتاريخ إغلاق أبوابها مقرر بتاريخ 10 أبريل 2022. تعتبر القرية العالمية من وجهات دبي التي تفتح أبوابها في الشتاء، حيث تجتمع مختلف الحضارات والثقافات لتشكل ملتقى يتبادل فيه زوّاره العادات والثقافات، ممّا يساهم في تقوية العلاقات وأواصر الأخوة فيما بينهم. تستقبل القرية العالمية 2021 الزوار طيلة أيام الأسبوع، وتم تخصيص يوم الثلاثاء ليكون يوم العوائل والسيدات في القرية العالمية، ولتتعرف على كافة المعلومات المتعلقة بهذه الوجهة المميزة، نضع بين يديك هذا المقال الذي يعتبر دليلاً كاملاً للقرية العالمية بموسمها 26، بما في ذلك حجز تذاكر القرية العالمية دبي.

متى يوم العوائل في القرية العالمية؟

يوم العوائل في القرية العالمية تقع القرية العالمية في شارع الشيخ محمد بن زايد E 311 في دبي (الإمارات العربية المتحدة). إنه يجمع ثقافات 90 دولة حول العالم. تدعي أنها أكبر مشروع سياحي وترفيهي وتسوقي وترفيهي في العالم. تعتبر الوجهة الثقافية والترفيهية والعائلية والتسوق رقم واحد في المنطقة. في كل عام ، يزيد عدد زوار 17.200.000 قدم مربع (1600.000 متر مربع) عن 5 ملايين زائر على مساحة 17.200.000 قدم مربع (1600.000 متر مربع).


رسم الدخول الحالي 15 درهم.

حضر العديد من الفنانين العالميين المشهورين ، مثل جيسون ديرولو ، ليام باين ، ناو يونايتد ، شاروخان ، رهط فاتح علي خان ، سميرة سعيد ، إليسا ، نيها كاكار ، جورو راندهاوا ، عاطف أسلم ، إلخ. أنشأت القرية العالمية موسوعة غينيس للأرقام القياسية لـ “أكبر كلمة مصنوعة من الدبابيس” في عام 2021. واليكم الان يوم العوائل في القرية العالمية.

يوم العوائل في القرية العالمية

يوم الأسرة في القرية العالمية هو كل يوم إثنين ، مما يعني أنه مخصص للعائلات والنساء فقط ، ما لم يكن يوم عطلة قانوني. ستستمر تواريخ القرية العالمية 2021 طوال الموسم بأكمله ، من اليوم الأول إلى اليوم الأخير ، أي 10 أبريل 2022. يوم الأسرة العالمي للقرية هو الاثنين. يمكنك زيارة الموقع الرسمي للقرية العالمية في أي وقت للإجابة على السؤال: ما هو تاريخ القرية العالمية؟ 2021.

تزامناً مع افتتاح القرية العالمية في 26 أكتوبر 2021 ، قررت هيئة الطرق والمواصلات في دبي استئناف تشغيل خطوط الحافلات الأربعة التي تنقل الضيوف إلى القرية العالمية في الموسم الجديد لعام 2021. من وباء فيروس كورونا الحالي ، عملت السلطات جاهدة لاتخاذ إجراءات وقائية في الحافلات والمحطات لتجنب انتشار الفيروس بين الركاب والسائقين والموظفين في المحطات. بما في ذلك أربعة مسارات توفر النقل للقرية العالمية.

السؤال: يوم العوائل في القرية العالمية

الإجابة: يوم الاثنين من كل أسبوع.

                     
السابق
اجمل ما قيل في يوم المرأة العالمي
التالي
من هو مؤلف كتاب معجم الوسيط ؟

اترك تعليقاً