سؤال وجواب

ما هو وضع الفنانة دلال عبدالعزيز الصحي

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

لفنانة دلال عبدالعزيز أحد أبرز النجمات اللامعات منذ السبعينات حيث دخلت المجال الفني في عام 1977. وهي متزوجة من الممثل سمير غانم منذ عام 1984 ، اليوم ترقد في المستشفى على اثر اصابتها بفيروس كورونا اللعين ، ترقد بين أروقة المستشفى لا تدري ما يحدث في الخارج ولا زالت تجهل موت زوجها الفنان الكبير الراحل سمير غانم ، نظراً لأنها لا تزال في حالة صحية حرجة فما هي اخر تطورات وضعها الصحي ؟

وضع الفنانة دلال عبدالعزيز

كشف محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز والتي تعالج من الإصابة بفيروس كورونا.

وقال النادي في تصريحات لبرنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم”: “الفنانة دلال عبد العزيز لازالت في العناية المركزة وتحتاج إلى الاكسجين وجهاز التنفس الصناعي”.

وأضاف: “حالة الفنانة دلال عبد العزيز مستقرة ولكن بالأجهزة ونتمنى أن تتحسن بمرور والوقت وهي تحتاج إلى دعوات الجميع” وتابع: “بعض المصابين بكورونا يتعافون بعد فترة والبعض الأخر يصاب بتليفات في الرئة وتكون مؤثرة في قدرتها على التنفس وأداء وظائفها”.

واختتم: “بعض المرضى يصابون بما يسمى الكوفيد الطويل؛ ونسبتهم قد تصل إلى 10%؛ البعض يصابون ببعض الأعراض العنيفة وتنتهي والبعض الأخر يصاب بالأعراض وتستمر لفترة وتنتهي وأخرين تصيبهم الأعراض بشكل مزمن”.

تطورات حالة دلال عبدالعزيز

سبق أن كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد إصابتها بفيروس (كورونا) ، وأكد خلال مداخلة هاتفية على أن الفنانة دلال عبد العزيز تعاني تداعيات (كورونا) وليس من الفيروس نفسه.

وتابع” دلال عبد العزيز ستأخذ وقتا حتى تعود إلى طبيعتها ولكن فترة العلاج قد تطول بسبب التأثر الكبير في الرئة بسبب الإصابة بفيروس (كورونا)”.

وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز

سبق أن انتشر خبر وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز على عدد من صفحات التواصل الإجتماعي، مما جعل محبيها يقلق عليها ، ولكن سرعان ما نفى مصدر مقرب من أسرة الفنانة دلال عبد العزيز ما نشرته هذه الصفحات،وقال أن الفنانة على قيد الحياة ولكنها لازالت حالتها غير مستقرة وتعاني من الصعوبة في التنفس، مشيرًا إلى أن ه,ذه الأخبار التي وردت منذ قليل أزعجت بناتها دنيا وإيمي سمير غانم.

وكشفت الفنانة إيمي سمير غانم، ابنة الفنان الراحل سمير غانم، عن الحالة الصحية لوالدتها، الفنانة دلال عبد العزيز، طالبة من الجمهور “الدعاء” لشفاء أمها.

 

2a01:4f8:192:734b::2, 2a01:4f8:192:734b::2 Mozilla/5.0 (compatible; MJ12bot/v1.4.8; http://mj12bot.com/)
السابق
من هي ياسمين عبد العزيز ويكيبيديا وما هو مرضها ؟
التالي
رابط القبول الإلكتروني الموحد للطالبات 1443 واخر موعد

اترك تعليقاً