سؤال وجواب

العواصف والبراكين والكسوف جميعها ظواهر لغوية

تحتوي الطبيعة على الكثير من الظواهر , حيث تشمل أنواع الظواهر الطبيعية، على سبيل المثال الأحوال الجوية، الضباب، الرعد، الأعاصير، العمليات البيولوجية والتحلل والإنبات. العمليات الفيزيائية وإنتشار الموجات والتآكل. تدفقات المد والجزر والكوارث الطبيعية مثل النبضات الكهرومغناطيسية والانفجارات البركانية والزلازل , العواصف والبراكين والكسوف جميعها ظواهر لغوية هل الاجابة صحيحة أم خاطئة ؟؟؟

العواصف : هي ظاهرة جوية ترتبط بحركة سريعة للرياح والتي تحمل معها عادة اما المطر أو الثلوج أو الرمال. تتفاوت العواصف في حجمها وفي مدة استمرارها. فأقل العواصف العنيفة، والعواصف الرعدية تؤثر عموما على مساحات تصل إلى حوالي 25كم²، وتستمر لبضع ساعات.

البَراكِين : عبارة عن تشققات في قشرة الكواكب، مثل الأرض، وتسمح بخروج الحمم البركانية أو الرماد البركاني أو انبعاث الأبخرة و الغازات من غرف الصهارة الموجودة في أعماق القشرة الأرضية ويحدث ذلك من خلال فوهات أو شقوق.

كسوف الشمس : هو نوع من الكسوف يحدث عندما تكون الأرض والقمر والشمس على استقامة واحدة تقريبا ويكون القمر في المنتصف أي في وقت ولادة القمر الجديد عندما يكون في طور المحاق مطلع الشهر القمري بحيث يلقي القمر ظله على الأرض وفي هذه الحالة إذا كنا في مكان ملائم لمشاهدة الكسوف سنرى قرص القمر المظلم يعبر قرص الشمس المضئ.

العواصف والبراكين والكسوف جميعها ظواهر لغوية

إجابة السؤال هي : خاطئة  , ظواهر طبيعية .

 

144.76.36.66, 144.76.36.66 Mozilla/5.0 (compatible; DataForSeoBot/1.0; +https://dataforseo.com/dataforseo-bot)
             
             
السابق
ما حكم المداعبة لغير المتزوجين
التالي
نعبر عن الجملة أقل من عدد ما بمقدار ٩ يساوي ٢٤ بالمعادلة

اترك تعليقاً