سؤال وجواب

الضرر الواضح في هذه الصورة والمرتبط بدرسنا هو

أهلا وسهلا بكم أعزائي المتابعين , لقد عدنا لكم اليوم زوارنا الكرام في سؤال دراسي جديد من الواجبات الذي يصعب على الكثير من الطلاب الحصول على الإجابة الصحيحة لها و نحن من موقعكم فيرال سنقدم لكم كل الحلول التي تبحثون عنها ومن هذه الاسئلة حل سؤال الضرر الواضح في هذه الصورة والمرتبط بدرسنا هو ؟؟؟

الضرر الواضح في هذه الصورة والمرتبط بدرسنا هو

الاجابة هي : ازدحام السيارات وتسببه في التأخر.

والجدير بالذكر أن الازدحام هو أسوأ ما يواجه السائقين في حياتهم اليومية، سواء من حيث التأخير في الاختناقات المرورية صباحاً عند الذهاب إلى العمل أو بما تسببه من إزعاج عند اكتظاظ الطرق بالسيارات في الأعياد والعطل الرسمية.

وتعتبر الازدحامات المرورية ظاهرة عالمية قلّ أن تخلو منها عاصمة من العواصم أو بلد من البلدان، وتسعى الدول دوماً إلى معالجتها بمختلف أنواع الحلول.

أضرار الازدحامات المرورية

تساهم الازدحامات المرورية في تلوث الهواء بنسبة كبيرة ما ينعكس سلباً على المناخ وعلى صحة الأفراد، فكما أشارت دراسات الباحثين في مركز “تحليل المخاطر” التابع لجامعة (هارفرد) ، فإن الاختناقات المرورية في أكبر 83 مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية مسؤولة عن ما يزيد على 2,200 حالة وفاة مبكرة في عام 2010 ، وتضيف عبئاً يقارب 18 مليار دولار على ميزانية الصحة العامة.

وهنالك أيضاً الأثر الاقتصادي المتمثل في كلفة الساعات الضائعة (سواء للعمل أو لوقت الفراغ) وفي تأخير وصول البضائع المشحونة، حيث تشير الإحصائيات إلى أن السائق العادي يمضي 42 ساعة سنوياً في الازدحامات المرورية سنوياً في الولايات المتحدة الأمريكية، ما يعني إضاعة أكثر من 121 مليار دولار من الوقت والوقود الضائع.

54.227.97.219, 54.227.97.219 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
                                   
السابق
مسلسل مليار سعودي وش قصته ؟
التالي
في برنامج مايكروسوفت وورد الكلمات التي يتم تسطيرها بلون أحمر مائج تعني أن الكلمات غير صحيحة أو بها خطأ إملائي

اترك تعليقاً