تعليم

الشكل المقابل يبين أعداد الطلاب حسب المادة التي يفضلونها وذلك في صف دراسي مكون من ٢٠ طالب . كم طالب لا يفضل أيا من المادتين ؟

الشكل المقابل يبين أعداد الطلاب حسب المادة التي يفضلونها وذلك في صف دراسي مكون من ٢٠ طالب . كم طالب لا يفضل أيا من المادتين ؟

نرحب بكم قراءنا الأعزاء على منصة فيرال ونسعى جاهدين الى مساندة الطلاب ومساعدتهم في حل الأسئلة وجميع المسائل في مختلف المواد التعليمية ومختلف المراحل التعليمية ، والآن نتطرق لحل سؤال عن الشكل المقابل يبين أعداد الطلاب حسب المادة التي يفضلونها وذلك في صف دراسي مكون من ٢٠ طالب . كم طالب لا يفضل أيا من المادتين ؟

والشكل المقابل يندرج تحت درس الرسوم البيانية والخطية من الدروس الهامة في مبحث الرياضيات، حيث يتم من خلالها تمثيل البيانات في صورة رسومات وخطوط هندسية لتسهيل فيهمها والتعرف على قيمها المنطقيةـ وتعمل على تحليل البيانات والأرقام، وتوضح العلاقة بين الأشياء وقدرتها على إنشاء جدولة هندسية .

كم طالب لا يفضل أيا من المادتين ؟

الاجابه الصحيحه هي

٤ .

ونظرية الاحتمال هي النظرية التي تدرس احتمال الحوادث العشوائية، بالنسبة للرياضيين، الاحتمالات أعداد محصورة في المجال بين 0 و1 تحدد احتمال حصول أو عدم حصول حدث معين عشوائي أي غير مؤكد.

 

54.144.55.253, 54.144.55.253 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
             
             
السابق
اختر الإجابة الصحيحة أي النماذج التالية يستعمل لحل المعادلة س-٢=٢
التالي
تحليل hct ما هو وما دواعي هذا الفحص ؟

اترك تعليقاً