اخبار حصرية

السعودية ..تفاصيل جديدة حول وفاة طالب داخل الفصل


عم الطالب ضحية مشاجرة جدة يكشف تفاصيل جديدة

أكد عم الطالب عبد الله الغامدي، أن الأسرة فجعت بوفاة ابنها الطالب في الصف الثالث متوسط، وأن الصلاة عليه ستكون اليوم الثلاثاء في مسجد القريقري شمال مدينة جدة.

وقال بصوت حزين: “إن ما حدث غير متوقع، فهذا قضاء الله وقدره، وما علينا سوى الرضا، فالتقرير الطبي لدى الجهات المختصة، وهي التي لديها سبب الوفاة، ولها إجراءات نظامية حيال ذلك”.


عبدالله” أوضح: “لا يوجد شيء رسمي إلى الآن، فالإجراءات لدى الدولة والنيابة العامة والادعاء العام، وبعد انتهاء الإجراءات الحكومية يمكن الحديث عن التنازل”.

كما أكد “أن عبد الله عرف عنه الأخلاق الطيبة وحبه للصلاة، وقد تأثر الجيران والمدرسة بوفاته، والناس كلهم يدعون له لطيب أخلاقه.

إلى ذلك، أثارت واقعة وفاة طالب خلال مشاجرة بإحدى مدارس جدة ضجة واسعة في السعودية وتصدر وسم #وفاة_طالب مواقع التواصل، فيما تداول نشطاء التواصل الاجتماعي معلومات عن طالب في مدرسة متوسطة بمدينة جدة توفي، الأحد الماضي، إثر مشاجرة مع أحد زملائه داخل الفصل، وبعد فض الاشتباك بين الطالبين فقد الطالب المتوفى توازنه وارتطمت رأسه بـ”السبورة” قبل أن يسقط على الأرض، ويفارق الحياة.

من جهتها أعلنت شرطة محافظة جدة، أمس الاثنين، أنها باشرت بلاغًا عن وقوع مشاجرة بين طالبين في إحدى المدارس المتوسطة، وأوضحت “شرطة جدة” في بيان نشره حساب “الأمن العام” على “تويتر” أن المتشاجرين مواطنين يبلغان 15 عامًا، وتوفي أحدهما.

وأضاف البيان: أنه تم استكمال الإجراءات النظامية الأولية للحادثة وإحالتها إلى جهة الاختصاص.

وفاة طالب المتوسطة بجدة.. تحقيق وتفاصيل جديدة

 

                     
السابق
من أول من قال أما بعد ؟
التالي
حارس مدرسة جدة يكشف عن تفاصيل جديدة بشأن واقعة وفاة طالب على يد زميله في مشاجرة داخل الفصل

اترك تعليقاً