سؤال وجواب

البكتيريا مثال على المخلوقات الحية الدقيقة او …..

البكتيريا مثال على المخلوقات الحية الدقيقة او

البكتيريا مثال على المخلوقات الحيه الدقيقه أو ___ وهي كائنات حية دقيقة لا ترى بالعين المجردة، تعيش على هيئة مجموعات. وتسمى دراسة الميكروبات بعلم الأحياء الدقيقة، كان أنطون ڤان ليوڤنهوك أول من اكتشف الكائنات الحية في عام 1675، عن طريق مجهر قام بتصميمه

حيث تتنوع الكائنات الحية التي توجد في البيئة، ومنها الكائنات الحيه الدقيقه، وهي عبارة عن كائنات حية صغيرة، صنفها العلماء الى عدة مجموعات، ومنها البكتيريا، والاوليات، والطحالب، والفطريات، سنعرض لكم في هذا المقال اجابة مناسبة على سؤال اكمال الفراغ البكتيريا مثال على المخلوقات الحيه الدقيقه.


ووتتواجد الكائنات الدقيقة على نطاق واسع، فهي تشمل الجراثيم، الفطريات، العتائق، والأوليات، النباتات الدقيقة (الطحالب الخضراء)، والحيونات الدقيقة مثل العوالق والمستورقات. وتشمل الكائنات الدقيقة أيضا الفيروسات، لكه يعتبرها البعض كائنات غير حية. معظم الكائنات الحية وحيدة الخلية، وليس جميعها، حيث تعتبر بعض العضيات عديدة الخلايا من الكائنات الحية، وفي الوقت الذي تعتبر فيه الأوليات والجراثيم من الكائنات وحيدة الخلية، مثل Thiomargarita namibiensis، فهي من الممكن رؤيتها بالعين المجردة.

اجابة سؤال البكتيريا مثال على المخلوقات الحيه الدقيقه أو ___ “مطلوب اجابة واحدة”

يبحث العديد من الطلبة عبر مواقع البحث الالكترونية عن اجابة سؤال اكمال الفراغ في عبارة البكتيريا مثال على المخلوقات الحيه الدقيقه او ___، وهو من الاسئلة التعليمية المهمة التي يتضمنها المنهاج السعودي، من ضمن اسئلة دروس مادة العلوم العامة، الصف السادس ابتدائي في الفصل الدراسي الاول، والإجابة هي :
  • اكمل الفراغ فيما يلي: البكتيريا مثال على المخلوقات الحيه الدقيقه أو ___
  • اجابة السؤال هي “الميكروبات”.

 

                     
السابق
أي العمليات التالية لا تحتاج إلى طاقة
التالي
التركيب الذي يفرز الانزيمات في عفن الخبز الخيوط الفطريه هل هذه العباره صحيحه ام خاطئه؟

اترك تعليقاً