اخبار حصرية

الاستعلام عن موعد الكشف الطبي بطاقة الخدمات المتكاملة


الاستعلام عن موعد الكشف الطبي بطاقة الخدمات المتكاملة

رابط الاستعلام عن موعد الكشف الطبي بطاقة الخدمات المتكاملة 2022 ، حيث شهدت محركات البحث مؤخراً إقبال شديد من المواطنين في جمهورية مصر العربية بشأن رابط الاستعلام عن موعد الكشف الطبي بطاقة الخدمات المتكاملة ، للدفعة الأخيرة التي تم فتح باب التقديم لهم.

وتأتي عمليات البحث عن رابط الاستعلام عن موعد الكشف الطبي بطاقة الخدمات المتكاملة 2022 ، بعد أن أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي المصري عن رابط الاستعلام للتسهيل على المواطنين ، حيث أشارت إلى أنها أجرت الكشف الطبي للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة.


وأوضحت وزارة التضامن الاجتماعي أن الاستعلام عن موعد الكشف الطبي وبطاقة الخدمات المتكاملة عن طريق الفحص الوظائفي للوقوف على حالة مقدم الطلب لمعرفة إن كان يستحق استخراج البطاقة من عدمه.

ويتم الإعلان عن النتائج إلكترونيًا لمستحقي الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة، بعد الانتهاء من إجراءات الفحص التي تجرى من قبل وزارة التضامن الاجتماعي.

رابط الاستعلام عن موعد الكشف الطبي بطاقة الخدمات المتكاملة

يتساءل الكثير من المواطنين، بشأن رابط الاستعلام عن موعد الكشف الطبي بطاقة الخدمات المتكاملة، للدفعة الأخيرة التي تم فتح باب التقديم لهم.

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي، قد أعلنت عن رابط الاستعلام للتسهيل على المواطنين، حيث أشارت إلى أنها أجرت الكشف الطبي للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة، وذلك عن طريق الفحص الوظائفي للوقوف على حالة مقدم الطلب لمعرفة إن كان يستحق استخراج البطاقة من عدمه.

ويتم الإعلان عن النتائج إلكترونيًا لمستحقي الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة، بعد الانتهاء من إجراءات الفحص التي تجرى من قبل وزارة التضامن الاجتماعي.

خطوات الاستعلام عن موعد الكشف طبي لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

تبدأ خطوات الاستعلام عن موعد الكشف طبي لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة بالدخول إلى البوابة الإلكترونية، ومن ثم عليك اتباع الآتي:
أولًا: سجل بياناتك الشخصية بدقة بالغة.
ثانيًا: عليك ملىء إستمارة البيانات الأساسية.
ثالثًا: اضغط على أيقونة التسجيل، ليظهر لك رقم الطلب الخاص بك احتفظ به لتعود وتستعلم عن نتيجة طلبك.
رابعًا: في حالة قبول طلبك قم بحجز موعد عن طريق أيقونة الحجز عبر البوابة.

خامسًا: عليك التوجه إلى مكتب التأهيل الذي تم اختياره، حيث يجب إصطحاب جميع الأوراق الخاصة بك ليتم تقييمك الوظيفي

                     
السابق
الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية الكويت
التالي
الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة

اترك تعليقاً