منوعات

الاختيار3 و أبرز قصص مسلسلات رمضان 2022 والقنوات العارضة


دليل اسماء مسلسلات رمضان 2022 قصة كل مسلسل والقنوات العارضة

تعددت الموضوعات التي تتناولها المسلسلات المصرية في موسم دراما رمضان 2022، ومنها ما يتطرق للتحديات الأمنية التي واجهتها البلاد، وقضايا المرأة، والتعليم، ومشاكل الشباب، والفساد، والصراعات النفسية، والعائلية، وقصص الحب الرومانسية، إلى جانب الكوميديا الخفيفة، والكثير من الأكشن.

“بلد على حافة الحرب الأهلية… كواليس أخطر ٩٦ ساعة في تاريخ مصر”؛ عنوانان يتصدران الإعلان الترويجي للعمل، الذي يتناول المواجهات التي خاضها الجيش المصري، والأجهزة الأمنية المصرية لضمان استقرار البلاد عشية ٣٠ يونيو/ حزيران ٢٠١٣، ومابعدها.
المسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة: أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوى، وبيومى فؤاد، وصبرى فواز، وإيمان العاصي، ومحمود البزاوي، وآدم الشرقاوي، وممثلين كثر آخرين بعضهم يحلون كضيوف شرف على حلقات العمل.


يعرض على قنوات ON، و ART حكايات، ومنصة Wach It ، ومنصة شاهد.

السر

تدور أحداث المسلسل حول محامية تكتشف سراً خطيراً عن رجل أعمال، فيحاول السيطرة أو القضاء عليها بشتى السبل، فهل سينجح في ذلك؟
العمل من تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي، وبطولة: حسين فهمي، ووفاء عامر، ونضال الشافعي، والفنانة اللبنانية مايا نصري، وممثلين كثر آخرين.

يعرض على قناة السعودية، و ART حكايات.

 

                     
السابق
كم عمر العم غافل
التالي
امرنا الله بالعدل مع العدو فما الآية الدالة على ذالك ؟

اترك تعليقاً