تعليم

اكمل الجمله بكلمه مناسبه السعوديه العالم الاسلامي


أكمل الجملة بالكلمة المناسبة

كيف لا أفخر وتلك الصحراء القاحلة استحالت ناطحات تلوح في السماء، وتلك الأراضي اليابسة استحالت ريانة خضراء، وتلك العقول الأمية استحالت أطباء ومهندسين وعلماء، إني لأفخر فهل في الأوطان مثل وطني؟ يقصده الداني والقاصي لزيارة مسجد الرسول الكريم والحج لبيته العتيق فيه قبلة المسلمين ، و السعودية هي البلد العربية الأكبر من حيث المساحة، وهي موطن الدين الإسلامي، ففيها نزل الوحي، وفيه خرج الرسول صلي الله عليه وسلم برسالة الدين الإسلامي للناس كافة، وتحظى بمكانة خاصة في قلوب كل المسلمون حول العالم.


اكمل الجمله بكلمه مناسبه السعوديه العالم الاسلامي

 إن مكانة المملكة العربية السعودية في القلوب راسخة ، حيث أن السعودية هي ذلك الحب الذي لا يتوقف وذلك العطاء الذي لا ينضب، أيها الوطن المترامي الأطراف، وطن مستوطن في القلوب أنت فقط من يبقى حبّه وأنت فقط من نحب.

اكملي الجملة بكلمة مناسبة: السعودية ……..العالم الاسلامي

الإجابة : محط أنظار

كلام جميل عن السعودية :

  • الوطن هو جدار الزمن الذي كنا نخربش عليه، بعبارات بريئة لمن نحب ونعشق.
  • جميل أن يموت الإنسان من أجل وطنه، ولكن الأجمل أن يحيا من أجل هذا الوطن.
  • فكيف لا نفتخر بمدينتا التي يوجد بها قبر رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم، ويوجد بها أجمل عجائب الدنيا الكعبة الشريف، فكيف لا نفتخر ويوجد لدينا كل هذا الجمال، فوطني هو أجمل الأوطان، وأهلي وجيراني هم أفضل الأشخاص لذلك لابد أن أفتخر بكل ذلك.
  • مكانك في قلبي كبير… وعشقي لك عظيم… فكيف أحصر هذا الحب والعشق في كلمات، وأجسده في حروف!.
  • تشربت أرواحنا حب الوطن لتشتاق أرواحنا العودة إليه إن سافرنا، للقريب أو البعيد مطالبون بكل نسمة هواء ونقطة ماء تسللت إلى خلايا أجسادنا، مطالبون بكل خطوة خطتها أقدامنا على كل ذرة من تراب أرض وطننا الغالي، نحو تقدم الوطن تخطوا، نحو رفعة اسم الوطن تخطوا، وتشمر عن سواعدها للدفاع عن حمى وحدود أرض الوطن.
  • لوطني عبق ساحر من اشتم رائحته وقع أسير حبه.. وسجين أرضه.
  • مهما تعالت اصواتكم وكبر كيدكم ستبقى السعوديه العظمى.
  • فلوطني تسيل دمائي وروحي فداها، فمهما قدمنا لها فلن يكفي لنوضح محبتنا لها، فكل ما يهمنا هو أن نجد المملكة العربية السعودية شامخة المجد.

                     
السابق
اكمل الجملة بكلمة مناسبة: السعودية ……..العالم الاسلامي
التالي
من نص عام دراسي جديد: كيف تسود المحبة داخل المدرسة؟

اترك تعليقاً