سؤال وجواب

اكمل الجملة بكلمة مناسبة: السعودية ……..العالم الاسلامي


اكمل الجملة بكلمة مناسبة السعودية العالم الاسلامي

اكمل الجملة بكلمة مناسبة: السعودية ……..العالم الاسلامي ، سؤال نوضح لك إجابته في منصة فيرال، فمن قلوبنا أحبتي الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية نتمنى لكم دوام التقدم والنجاح، والحياة السعيدة المكللة بالتفوق والتميز، ولتحقيق هذا الهدف تابعونا عبر منصة فيرال لتقديم الحلول وكل ما تبحثون عنه ، والآن اليكم حل السؤال المطروح عن دولة السعودية ولا مجال لمقارنة مكانة وثقل المملكة العربية السعودية إقليميا ودوليا مع أي دولة أخرى في العالم العربي والإسلامي.. لا مكان لمنافسة السعودية في حب العرب والمسلمين لها.. لا توجد إمكانية ولا قدرات لأي دولة كي تبلغ ما بلغته السعودية من دعم للعمل العربي والإسلامي والإنساني.. هي دار الحرمين الشريفين، ومهبط الوحي.. هي التاريخ والحاضر والمستقبل.. وأي عمل يراد منه مزاحمة السعودية كقائدة للعالم العربي والإسلامي، هو عمل لا طائل منه، ولا فائدة له.

اكملي الجملة بكلمة مناسبة: السعودية ……..العالم الاسلامي (2 نقطة)؟

الإجابة :

محط أنظار


وكل تحرك يُبتغى منه منازعة السعودية على موقع القيادة والريادة والصدارة هو تحرك فاشل، ومحكوم عليه بالخسران منذ البداية.. هكذا يذكر التاريخ.. هكذا يسجل الحاضر.. هكذا يشهد المستقبل.. فالمملكة العربية السعودية ليست فقط بمدنها ومحافظاتها.. وتاريخها وجغرافيتها.. وشعبها وأراضيها.. هي كل الدول العربية والإسلامية مجتمعة.. بمدنها ومحافظاتها.. بتاريخها وجغرافيتها.. بشعوبها وأراضيها.. فهل بمقدور دولة أو مجموعة دول أن تصل إلى ما وصلت إليه السعودية وامتدادها العربي والإسلامي والإنساني والحضاري..؟ هذا ضرب من الخيال.. هذا اسلوب وتحرك سيضيع سدى وتهدر أموال وتضيع جهود بالمجان.

أي أمر وموضوع وقضية تناقش تطوير العمل العربي دون السعودية، سيكون بحثه ومناقشته هباء منثورا.. وأي لقاء أو مؤتمر توضع فيه المرئيات والمقترحات لدعم العمل الإسلامي دون السعودية، فنتائجه فقط التقاط الصور، واصدار البيانات، والمشاركة في المآدب والطعام.. إنها السعودية يا سادة.. إنها الرجل الكبير أيها الصغار.. فمهما ظننتم أنه بإمكانكم تغيير الأمور لمصالحكم الأيديولوجية، فإنه بإشارة واحدة من السعودية ستدركون حجمكم وموقعكم الطبيعي.

                     
السابق
هذه شجرة أطول :اسلوب(2 نقطة)؟
التالي
اكمل الجمله بكلمه مناسبه السعوديه العالم الاسلامي

اترك تعليقاً