اخبار حصرية

اكتشاف المغرب حقيقة تغيير مدرب المنتخب الوطني


اكتشاف المغرب حقيقة تغيير المنتخب الوطني

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التقارير التي زعمت إقالة مدرب المنتخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، وتعيين شخص آخر.

وذكرت عبر موقعها: “تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن التعاقد مع المدرب وليد الركراكي لتدريب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم”.


وأكدت أن “وحيد خليلوزيتش هو المدرب الحالي” للمنتخب.

وانتشرت أنباء حول “الرحيل الوشيك” للمدرب الفرنسي البوسني للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في الأسابيع الأخيرة، حيث حملت الغالبية العظمى من مشجعي كرة القدم المغربية خليلودزيتش مسؤولية خروج المغرب المبكر المحبط من نهائيات كأس الأمم الأفريقية، وفقا لما نقله “.

وأضاف الموقع ذاته أن البعض الآخر اختلف بشكل خاص مع خليلوزيتش لرفضه استدعاء بعض لاعبي كرة القدم الرئيسيين في الفريق المغربي، بما في ذلك حكيم زياش.

 

وكشفت تقارير صحفية مغربية، أن الدولي المغربي السابق، وليد الركراكي،، هو أبرز المرشحين لتدريب المنتخب المغربي خلفا لخليلوزيتش.

ولا يرتبط الركراكي حاليا بعقد مع أي فريق، حيث قرر في نهاية يوليو الماضي، التنحي عن تدريب الوداد الرياضي، بعدما قاده للتتويج بثنائية الدوري المغربي ودوري أبطال إفريقيا.

واعتبرت وسائل إعلام مغربية حينها، قرار الركراكي بالرحيل عن الوداد الذي كان متمسكا به، مؤشرا على قرب توليه تدريب “أسود الأطلس” خلفا لخليلوزيتش، الذي كان مصيره حينها غامضا قبل أن تتم إقالته اليوم.

ويرتقب أن يعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع، في القريب العاجل عن مدرب “أسود الأطلس” الجديد.

وستكون المهمة الأولى للركراكي في حال توليه تدريب المنتخب المغربي، قيادة “أسود الأطلس” في نهائيات كأس العالم المزمع إقامتها في قطر نهاية العام الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة المونديال القطري، وضعت المنتخب المغربي في المجموعة الرابعة إلى جانب كرواتيا وصيفة مونديال 2018، وبلجيكا حاملة البرونزية وكندا.

                     
السابق
من هو مدرب المنتخب المغربي الجديد 2022؟
التالي
جزيرة بحرينية وصيف مونديال 2010 فطحل كلمات متقاطعة؟

اترك تعليقاً