اخبار حصرية

اكتب عن ذكريات من حياتك في البيت الذي ولدت فيه


اكتب عن ذكريات من حياتك في البيت الذي ولدت فيه

هناك ذكريات جميلة محفورة في أذهان الجميع ولا يمكن نسيانها في المنزل الذي ولدنا فيه وترعرعنا فيه ، وفي هذا المقال سأقوم بتجهيز وصف للذكريات التي عشتها في البيت الذي ولدت فيه ، وهذا السؤال من أكثر الأسئلة تميزاً حيث أن الطالب يمكنه التعبير عما بداخله من ذكريات حول المكان الذي تربى فيه وترعرع، ونحن على يقين مهما تحدثنا عن الأيام الجميلة في تلك الأيام لا نكتفي، وهذه الذكريات عالقة في اذهاننا حتى الموت لما لها من اهمية.

تحسن ذكريات الطفولة من نفسية الشخص ؟

تعمل ذكريات الطفولة وما تحمله من معان عميقة كوسيلة تستخدم في تحسين نفسيته ومزاجه، حيث ان الناس لا يحلو لهم الجلوس إلا في الأماكن التي كانوا يرتادونها وهم صغار، اضافة الى ان البعض الاخر يوصون بألا يدفنوا إلا في مسقط رأسهم.

وصف المنزل الذي اعيش فيه بالعربي

بيتنا منزل جميل جدا. المنزل صغير ولكنه أنيق للغاية. يحتوي منزلنا على غرفة معيشة واسعة والعديد من غرف النوم والحمامات. لدينا جراج لسياراتنا ونترك المركبات داخل المنزل. بيتنا منزل جميل. المنزل صغير ولكنه مرتب للغاية. بيتنا به صالة واسعة والعديد من غرف النوم والحمامات. لدينا مرآب لتصليح المركبات ونترك المركبات داخل المنزل.


اكتب عن ذكريات من حياتك في البيت الذي ولدت فيه

ولدت في بيت جدي وكبرت في هذا المنزل وعشت احلى مراحل طفولتي، ويوم بعد يوم في الطفولة اكتشف حلاوة العيش في هذا البيت الذي يملؤه الحب فيا لجمال هذا الشعور ان يكبر الانسان في البيت الذي ولد فيه.

كان البيت يسوده التواضع غرف صغيرة، ولكن يسوده الحب في افراد العائلة بالكامل، وفي سن السابعة من عمري كنت اتعلم من ابي ومن تصرفاته واقلده في كل شي.

ما اجمل الطفولة وما اجمل تلك الذكريات بان يعيش الشخص بين احبابه وعائلته بالكامل، رحم الله من فقدناهم وادام الله من باقي معنا الى الان.

 

                     
السابق
تحضير درس السياسة الاستعمارية في الجزائر ومظاهرها للسنة 2 الثانية ثانوي
التالي
حل لغز شخص مديون 450 جنيه استلف من ابوه 250 وامه 250 اصبح المجموع 500 جنيه دفع لصاحب الدين 450 تبقى 50 جنيه دفع لابوه 10 جنيه وامه 10 جنيه تبقى معاه 30 جنيه وابوهوامه كل واحد ليه 240 ×2 =480 +30 = 510 ازى

اترك تعليقاً