سؤال وجواب

اقصر نهر في العالم ما هو ؟

ما هو اقصر نهر في العالم

نتشارك مع جمهور موقع فيرال الإجابة الصحيحة لسؤال ما هو اقصر نهر في العالم ، وهو نهر رو (بالإنجليزية: Roe River)‏ هو نهر في ولاية مونتانا ،الولايات المتحدة الأمريكية. يجري النهر بين الينابيع العملاقة ونهر ميزوري في مدينة غريت فولز. يبلغ طول هذا النهر في أقصى طول له 201 قدم (61 متر) وعمقه في حدود 6-8 قدم. خلال العام 1989، نجحت إحدى الحملات المحلية في إدراج النهر ضمن موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأصغر نهر في العالم. قبل ذلك التاريخ سجل نهر دي في ولاية أوريغون نفسه كأصغر نهر في العالم ضمن موسوعة غينيس للأرقام القياسية بطول 440 قدم (134 متر)، قبل أن يخسر هذا اللقب لصالح نهر رو. ولكن منذ عام 2006 لم تعد موسوعة غينيس للأرقام القياسية تدرج أصغر نهر في العالم ضمن قوائمها.

اقصر نهر في العالم

 نهر ” ري ” في أمريكا الشمالية ويصل بين المحيط الهادي وبحيرة الشيطان * .

كم طول أقصر نهر في العالم ؟

الإجابة: طول 440 قدم (134 متر).

اقصر نهر في العالم كلمات متقاطعة

اللعبة الأكثر شهرة وإقبالاً بين جمهور العاب الذكاء والأسئلة الثقافية ، وفكرتها مبينة بالأساس على مبدأ الكلمات المتقاطعة ولكن بطريقة متطورة عن ما هو معروف بالكلمات المتقاطعة التقليدية ، فكل مرحلة من مراحل اللعبة ستجد أمامك سؤال معرفي يجب عليك الإجابة عنه بطريقة صحيحة للتمكن من المرور الى المرحله التاليه ، ومن بين الأسئلة التي طُرحت في لعبة كلمات متقاطعة ما هو اقصر نهر في العالم واجابته كما ذكرنا هي نهر ري.

نسعى دائما من خلال موقع فيرال أن نُلم بجميع اجابات الأسئلة التي يطرحها المتابعين والزائرين من خلال مقالات ذات محتوى هادف تحتوي على الاجابات ، فإذا واجهك سؤال صعب في أي مجال لا تنسى أن تتركه خلال التعليقات .

السابق
كم سلم رواتب الضباط العسكريين الجديد 1443 مع البدلات
التالي
مسلسل اسميتها جودان على وياك ويكيبيديا

اترك تعليقاً