سؤال وجواب

#افحص نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 في الإسكندرية ( اليوم السابع )

المحتويات

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021 الاسكندريه

حسب مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني ، فإنه يمكن لجميع طلبة الثالث الاعدادي الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021 عبر البوابة الإلكترونية لمديريات التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة ، وقد تم الإنتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق لجميع شهادات الطلاب وتم رفع الدرجات عبر البوابات الإلكترونية، وأكدت المديريات أن الدرجات التي يحصل عليها الطلاب في امتحانات الفصل الدراسي الثاني هي التي يتم من خلالها التنسيق للمرحلة الأعلى، سواء المدارس التكنولوجيا التطبيقية، أو مدارس الثانوية العامة، أو الثانوية الفنية، ومنها التعليم التجاري والزراعي والصناعي.

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية

وجرى عقد امتحانات الشهادة الاعدادية وجاهياً في المدارس تحت ظروف آمنية ولجان مراقبة وأجواء احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا ، كما راعت تطبيق كافة الإجراءات الوقائية المشددة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد كتهوية اللجان وتعقيمها جيداً، إضافة إلى توزيع الطلاب على اللجان الامتحانية بما يحافظ على تحقيق التباعد الاجتماعي بينهم.


نتيجة الاعدادية www.alexandria.gov.eg موقع وزارة التربية والتعليم بالاسكندرية النتائج

تعتبر نهاية مرحلة الإعدادية من المراحل المهمة لدى الطلاب والطالبات نظرا لما يترتب عليها فيما بعد، فهي ترتبط بالمرحلة الثانوية بشكل وثيق لذلك يحرص الطلاب على الاجتهاد في هذه المرحلة.

ويمكن الاطلاع على نتيجة الاعدادية من خلال تسجيل الدخول إلى منصة نتائج الطلاب في جميع الفصول التعليم الاعدادي والابتدائي المصري، واختيار خيار التعليم الاعدادي ثم اختيار كلمة نتيجة الصف الثالث الإعدادي، ثم النقر على كلمة الفصل الدراسي الأول، ثم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، والرقم القومي الخاص به، والضغط على كلمة ظهور النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية اسكندرية

اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإقليم ، نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة للعام الدراسي 2022 / 2021 ويمكن للطلبة الان الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس من خلال البوابة الخاصة بالنتائج وهي بوابة مديرية التربية والتعليم الاسكندرية ،فقد أعلن محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، أنه تم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات الشهادة الإعدادية، ومرحلة المراجعة استعدادا لظهور النتيجة، مع مراعاة بعض الشكاوى من بعض المواد مثل امتحان الجبر، حيث يهمنا فى المقام الأول مصلحة الطالب دون تفرقة للجميع .

وأوضح الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم بنقابة الصحفيين، انه يجرى حاليا امتحانات الدبلوم الفنى العملى لنحو 24 الف 665 طالب على 90 لجنة منهم 39  للصناعى و 45 تجارى و فندقى و 6 لجان تعليم زراعى، وتم توفير32 استراحة لمراقبى التعليم الفنى.

وأشار سعد، إلى أنه تم التشديد على مديرى عموم المديرية والإدارات التعليمية ووكلاء الإدارات وشئون الطلبة والأمن والاتصال السياسى ورؤساء لجان النظام والمراقبة، وموجهى عموم المواد الدراسية و التعليم الإعدادي، بالالتزام بالقرارات الوزارية والكتب الدورية المنظمة لأعمال الامتحانات، وتقليل أعداد الطلاب باللجان الفرعية ليصبح (14) طالبا فقط بدلا من ( 20 ) طالبا  للمحافظ على التباعد والمسافات البينية الآمنة أثناء سير الامتحان وتعقيم جميع مقار لجان السير بصفة يومية وتوفير طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة.

كما أكد مدير المديرية، على حظر استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين داخل اللجان والتصدى لحالات الغش أو الإخلال بالعملية الامتحانية، مشددا على العمل بروح الفريق ومراعاة الدقة فى تقدير درجات الطلاب وأعمال الرصد واستخراج النتائج.

بلغ عدد المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية ( تعليم عام )  87826 طالبًـا يؤدون امتحانهم أمام ( 379 ) لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية الثماني.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021 القاهرة

اعتمد الدكتور محمد صلاح، مدير التعليم الخاص بالقاهرة، نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021 وقد تم التنسيق مع جميع الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، لاستلام الكشوفات النهائية بالدرجات التي حصل عليها الطلاب في جميع المواد الدراسية سواء التي تضاف لمجموع الطالب في نهاية العام أو التي لا تضاف للمجموع.

رابط مديرية تعليم القاهرة الإلكتروني

موعد اعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس الجيزة

تعليم الجيزة : إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021 بداية الأسبوع المقبل

من جانبه، قال مجدي الجيار، وكيل مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الجيزة، إن المديرية تعمل جاهدة على التنسيق مع الإدارات التعليمية للانتهاء من رصد درجات الطلاب لإعلان نتيجة الصف…

                     
السابق
يتكون الخزان الجوفي من نطق رئيسة ثلاثة مرتبة من الأسفل إلى الأعلى كما يلي
التالي
رواية طفلة ارهقت رجولتي كاملة (جميع الفصول)

اترك تعليقاً