سؤال وجواب

اصمم بالتعاون مع مجموعتي اعلانا ناجحا لاحدى المناسبات؟


يتطلب تحضير الاعداد لتصميم اعلان ناجح العديد من الخطوات والإجراءات الأساسية. هناك العديد من أصحاب الأعمال والشركات الذين ينفقون ملايين الدولارات لإنتاج إعلانات ممتازة للترويج لمنتجاتهم ومنتجاتهم الأخرى. على عكس الإعلان الإيجابي ، قد يكون للوسائط غير الفعالة والسيئة تأثير سلبي على الإعلان المنتج للترويج للمنتجات ، وهو أمر ضروري. تعرف على المزيد حول مواد الإعلان والإعلان الإعلامية الخاصة بالعميل.

أنواع الإعلانات

أن الأمر له أشكال متنوعة للدعاية والإعلان ولا يقتصر الأمر على نوع معين ، كما أن عمل اعلان تجاري قد يأخذ وقتا طويلا كما أن تجريبه قد يكون قابل للخطأ والتصحيح ، كما أن هناك حملات إعلامية تأخذ الكثير من الوقت عن غيرها ، ولكن هناك بعض الخطوات ما اذا قمت بها قد تعود بالإيجاب على المادة الإعلامية ولكن الإعلان قد يكون مثلا .


  1. في الكتيبات التي يتم نشرها .
  2. أو الرسائل الإلكترونية على صفحات التواصل الإجتماعي .
  3. العديد من النشرات وكافة مراسلات البث .
  4. الإعلان في المجلات والصحف .
  5. كافة الدعاية عبر الإنترنت .
  6. البطاقات البريدية .
  7. مواقع ويب وغير ذلك كثير .

اصمم بالتعاون مع مجموعتي اعلانا ناجحا لاحدى المناسبات؟

لابد أن يطرح الإعلان عرضا مغريا لمن يقوم بالاستهلاك ولا يقتصر الأمر على الكلمات الموجودة في الإعلان أو عرض النافذة او التمجيد في المنتج ، ولكن ضع للمشاهد له الميزة المحددة والحقيقية التي تجعل منه يقوم بقوة على شراء المنتج أو غيره .

العرض الإعلامي لابد وأن يكون أحاديا غير مرتبط بتقديم او عدم عرض المنافسة ، كما لابد أن يحتوي الإعلام على علامة فريدة قد ترتبط مثلا بعلامة تجارية أو في عدد من الاقتراحات لا تستطيع تقديمها من خلال المواد الإعلامية الأخرى .

لابد أن يكون الإعلان الذي يتم طرحه قويا للغاية حتى يجذب عدد كبير من العملاء له كما قد يأتي بعدد كبير من الأفراد الجدد الذين قد يعجبون بالإعلان وسيقومون بالإهتمام وإقتناء المادة التي تم الإعلان عنها في المنتج ، كما قد يجذب شريحة أخرى من العملاء المحتملين .

الاعلان عن موعد افتتاح معرض بيروت العربي الدولي للكتاب البوابة

                     
السابق
استخرج من قصة اصحاب الغار ثمار تحقيق العفة؟
التالي
ما هي مواعيد / موعد عرض برنامج بوليفارد المواهب

اترك تعليقاً