سؤال وجواب

اسم يطلق على اللعبه التي تجمع الريال مع برشلونه

نضع بين أيديكم أحبيتي حل سؤال في لعبة كلمة السر وهو اسم يطلق على اللعبة التي تجمع الريال مع برشلونة مكونة من سبعة 7 أحرف مرحلة 38 أنديه اسبانيه لعبة كلمة السر الجزء الثاني , يسعدنا أن نقدم لكم الاجابة الصحيحة للسؤال الموجود في أعلى الصفحة وهو اسم يطلق على اللعبة التي تجمع الريال مع برشلونة مكونة من سبعة 7 أحرف مرحلة 38- أنديه اسبانيه لعبة كلمة السر الجزء الثاني , تابعو معنا ….

اسم يطلق على اللعبه التي تجمع الريال مع برشلونه

الاجابة هي : الاسم الذي يطلق على اللعبة التي تجمع الريال مع برشلونه هي كلاسيكو 

وهي عبارة عن مباراة ديربي في رياضة كرة القدم، بين قطبي الكرة الإسبانية نادي ريال مدريد ونادي برشلونة، وهي إحدى صور التنافس بين أكبر وأهم ناديين في العاصمة الإسبانية مدريد ومدينة برشلونة، المدينتان الأكبر في إسبانيا

حيث تطلق كلمة الكلاسيكو على المباريات التي تجمع الفريقين في ضمن منافسات الدوري الإسباني، لكن في الوقت الحاضر، أصبحت أي مباراة تجمعهما تعرف باسم الكلاسيكو، سواء أكانت البطولة كأس ملك إسبانيا أو دوري أبطال أوروبا أو غيرها. تُمثل هذه المباراة صراع بين أكبر مدينتين في إسبانيا، وفي بعض الأحيان يشار إليه كصراع سياسي بين المدينتين، بين العاصمة مدريد والتي ينظر لها أنها حاملة لواء القومية الإسبانية، وبين مدينة برشلونة حاملة لواء القومية الكتلونية.

والجدير بالذكر أنمبارة الكلاسيكو هي المباراة الأكثر مشاهدة بالعالم، حيث يصل عدد المشاهدين إلى مئات الملايين، ففي المباراة التي جرت في شهر أبريل 2017، وصل عدد المشاهدين إلى 650 مليون مشاهد. فلا يعتبر هذا الديربي من أشهر الديربيات الأوروبية فقط، بل أيضاً يعتبر من أشهر الديربيات العالمية، فهو يمثل صراعاً بين فريقين حصدوا مجتعمين على 18 بطولة دوري أبطال أوروبا، و60 بطولة دوري محلي.

 

54.80.173.217, 54.80.173.217 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
             
             
السابق
امتداد الملف يشير إلى نوع ذلك الملف
التالي
التدرب على رسم الاحداثيات وتحديد الموقع

اترك تعليقاً