سؤال وجواب

اسماء المساجين المفرج عنهم اليوم في جمصه ( كشوف بالأسماء )


لا شك أن هذه العملية ليست الأولى من نوعها ، فقد تم الافراج رسمياً عن عدد من السجناء ممن توافقت عليهم شروط العفو في جمصه ، حيث تم الاعلان عن اسماء المفرج عنهم في اول ايام عيد الفطر للعام 2021 .

وبالتنسيق بين قادة السجون وقادة جهاز الأمن الشرقي ، فقد جرى الأخذ بإجراءات وقائية للمعفيين من السجناء بعفو رئاسي بمناسبة عيد الفطر المبارك 2021

وعقب كشف أسمائهم ، ترك المشمولين بقرار العفو أبواب السجن وسط هتافات ذويهم ، و هلل الأقارب ، لتأبين الرئيس عبد الفتاح السيسي وتقديره ، فقد شمل قرار العفو الرئاسي الاعفاء عن 177 سجين من سجن الزقازيق فقد وهناك مساجين من سجون أخرى .

اسماء المساجين المفرج عنهم اليوم في جمصه

وتجهز حوالي 5532 سجينًا للمغادرة من السجون ، وبدأوا توديع زملائهم وأخيراً ألقوا نظرة على العنبر على أمل ألا يعودوا أبدًا بعد أن أرسل إليهم خطاب العفو المكتوب إلى الرئيس. متشوقون للزيارة والتواجد مع عائلاتهم. عيد مبارك سعيد.

باقي الأحكام الصادرة بحق بعض المحكومين بثورة 23 يوليو وعيد الأضحى تعادل عُشر دي الحجة ، القرار 1441 ، القرار 411 لسنة 2021.

بارك الله فيهم انفصالهم عن ذويهم ، وسنقدم ملفًا يحتوي على أسماء الأشخاص الذين تم العفو عنهم بناءً على العفو الرئاسي الذي أصدره الرئيس السيسي صباح الاثنين .

العفو عن السجناء عفو عيد الفطر 2021 ووزارة الداخلية مؤخرا نفذت عفوا وافرجت عن 330 سجينا حصلوا على عفو رئاسي قبل ساعات قليلة خاصة في منزل عيد الفطر السحور بعد أن طلب رئيس الجمهورية من الوزير. من الداخل لتناول الطعام في اليوم الأول مع العائلة. أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي (عبد الفتاح السيسي)
وفقًا لأنظمة السلامة التي تطبقها إدارة السجن لضمان صحة السجناء ، ومغادرة مكان آمن فإنه يرتدي المفرج عنهم الأقنعة والقفازات إلى أماكن الاستراحة المخصصة، ولم يخلو المشهد من السجينات ، فقد كن مليئات بالملابس البيضاء ، ودموع الفرح تنهمر ، وهتف المصلحون للعفو ، وأملوا قضاء العيد مع عائلاتهم وأحبائهم.

اسماء المعفو عنهم بالعفو الرئاسي بمناسبة عيد الفطر المبارك 2021

قم بتحديث الصفحة ، ستظهر لك قائمة بأسماء السجناء والسجينات المعفيين والمفرج عنهم .
السابق
ما هي احدث سيارة طرحتها هيونداي الوعلان؟ -سنتافيه -توسان -اكسنت ( وش حله )
التالي
الولوج الى رابط lms.moe gov.ae

اترك تعليقاً