اخبار حصرية

اسعار تذاكر دخول متحف المستقبل الجديد ، سعر تذكرة متحف المستقبل في دبي ٢٠٢٢


اسعار تذاكر دخول متحف المستقبل الجديد

سنتناول في مقالنا هذا توضيح اسعار تذاكر دخول متحف المستقبل الجديد وهو أحد أبرز وأجمل الأبنية على مستوى العالم من المتاحف الجميلة والمميزة التي يرغب الكثير من الأفراد الى المشاركة فيها ، وهو متحف للابتكار والتصميم من المقرر افتتاحه في العام 2022 في غضون أيام في دبي الامارات العربية المتحدة .

التاريخ

أعلن نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد عن خطط لمتحف المستقبل الجديد ، في 4 مارس 2015 ، والذي يهدف إلى إنتاج اختراعات مستقبلية بشكل فعال ودعم مهمة الإمارات في أن تكون محركًا عالميًا للابتكار.

في 30 يونيو 2015 ، كشفت دبي عن خطط لبناء أول مبنى مطبوع ثلاثي الأبعاد يعمل بكامل طاقته في العالم ، وهو “مكتب المستقبل”. المشروع هو أول مبادرة رئيسية لمتحف المستقبل.

في 7 فبراير 2016 ، افتتح الشيخ محمد بن راشد معرض متحف المستقبل الذي نظمته مؤسسة دبي لمتحف المستقبل كجزء من القمة العالمية للحكومات 2016.

في 17 فبراير 2016 ، أعلنت مؤسسة متحف دبي للمستقبل عن إطلاق مجلس Blockchain العالمي لاستكشاف ومناقشة التطبيقات الحالية والمستقبلية ، وتنظيم المعاملات من خلال منصة Blockchain.

في 28 مارس 2016 ، أطلقت مؤسسة متحف دبي للمستقبل بوابة المستقبل ، وهي مبادرة لتغطية أحدث نتائج قطاع التكنولوجيا والعلوم بشكل يومي من خلال نشر الدراسات ونتائج البحوث والمواد المرئية والرسوم البيانية باللغة العربية بطريقة مبسطة وسهلة- لفهم اللغة.

في 20 أبريل 2016 ، كشف متحف دبي لمؤسسة المستقبل بالتعاون مع معهد الآثار الرقمية واليونسكو وجامعتي هارفارد وأكسفورد النقاب عن ترميم ثلاثي الأبعاد بالحجم الطبيعي للمعبد في تدمر ، الذي دمره داعش في 2015.

في 24 أبريل 2016 ، أطلق الشيخ محمد بن راشد “مؤسسة دبي للمستقبل”. في ظل الهيكل الجديد ، أصبح متحف المستقبل جزءًا من مؤسسة دبي للمستقبل.

في 10 فبراير 2017 و 9 فبراير 2018 ، تم افتتاح متحف المستقبل مؤقتًا في مدينة جميرا خلال القمة العالمية للحكومات .

المفهوم

بالإضافة إلى توفير مقر دائم للعديد من الابتكارات، يريد متحف المستقبل العمل على تحفيز واحتضان الحلول لتحديات مدن المستقبل. سيجمع الباحثين والمصممين والمخترعين والممولين تحت سقف واحد.

هل تم افتتاح متحف المستقبل

كان من المقرر افتتاح متحف المستقبل الواقع في منطقة أبراج الإمارات بالقرب من شارع الشيخ زايد في دبي ، بتاريخ 22 فبراير 2022 ، حيث يستضيف المتحف مجموعة من مختبرات الابتكار التي تركز على الصحة والتعليم والمدن الذكية والطاقة والنقل بالإضافة إلى قسم دائم عن الابتكارات المستقبلية في جميع المجالات. وسيوفر منصة لعرض واختبار أحدث الاختراعات من عمالقة التكنولوجيا والشركات الناشئة الرائدة في العالم ، بالإضافة إلى التعاون بين الشركات ومعاهد البحث والجامعات الرائدة.

يخطط المتحف أيضًا لعقد مؤتمرات علمية وتقديم دورات وورش عمل حول التصميم والابتكار تغطي أحدث التطورات العلمية والاتجاهات والتصاميم بالإضافة إلى تطبيقاتها العملية.

سعر تذكرة متحف المستقبل في دبي ٢٠٢٢

  • سعر تذكرة دخول متحف المستقبل للأطفال أكبر من 3 سنوات بسعر 145 درهماً إماراتياً.
  • سعر تذكرة الدخول للأطفال أقول من 3 سنوات مجانًا.
  • تذكرة الدخول لذوي الهمم مجانًا.
  • تذكرة الدخول لمتحف المستقبل لكبار السن أكبر من 60 عامًا مجانًا.

معلومات عن متحف المستقبل بدبي ويكيبيديا

  • تميّز متحف المستقبل بالتّصميم الفريد والمثالي، حيث يأخذ شكل بيضوي فريد من نوعه، على أنّه يُحاكي في تصميمه الأهداف الراميّة إلى اسضافة أحدث الفعاليات العاليّات العالميّة التي تتناول مجالات التكنولوجيا والتّصاميم المعماريّة الفريدة على مستوى العالم.
  • يُعتبر متحف المستقبل في إمارة دبي، أكثر مبنى متطوّر على سطح الأرض، من الدّاخل والخارج، وقد تمّ منحه الملامح العربيّة في البناء من خلال النّقوش التي طرّزت جدرانه باللغة العربيّة، وصولاً إلى استخدم تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد في عمليات الإنشاء.
  • تمّ استخدام أحدث الوسائل والمعدّات العالميّة في بناء المتحف الحضاري، ليكون الواجهة الحضاريّة العربيّة للعالم، وقد بلغت تكلفة بناء المتحف 500 مليون درهم إماراتي، وسوف يشهد المتحف تغييرؤ في المعروضات التي يحتويها كل فترة ستة أشهر، ليُحافظ على التغييرات التكنولوجيّة العالميّة.
  • سوف يكون متحف المستقبل في إمارة دبي، المكان الذي تلتقي فيه كثير من الدّورات وورش العَمل، حيث سيقوم المتحف على رعاية عدد واسع من الأبحاث والإبداعات العلميّة والتقنيّة وعدد من التطبيقات المستقبليّة المهمّة.

طريقة حجز تذاكر متحف المستقبل دبي

الكثير من الأفراد يبحثون عن طريقة حجز التذاكر لزيارة متحف المستقبل في إمارة دبي، حيث أن الحجز يتم إلكترونياً عبر الرابط الرسمي لموقع المتحف والذي سنرفقه لكم في نهاية المقالة ، أما الآن فإليكم خطوات مرتبة لطريقة حجز التذاكر عبر الانترنت .

  • الدّخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للمتحف المرفق لكم في نهاية الصفحة .
  • النّقر على خيار (حجز التذاكر).
  • نقوم على تحديد واختيار نوع التذكرة (فوق الـ 3 سنوات، أقل من 3 سنوات، أصحاب الهمم).
  • نقوم على اختيار عدد التذاكر عبر علامة (+).
  • النّقر على خيار (التالي).
    • من التقويم المطروح يتم اختيار الموعد المرغوب حجزه (المواعيد المتاحة باللون الأسود، والمحجوزة باللون الرمادي).
  • نقوم على اختيار تاريخ الدخول، ثمّ النّقر على خيار (التالي).
  • إدخال البيانات الشّخصيّة المطلوبة من (الاسم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، الموافق على استقبال رسائل بالمستجدات من المتحف).
  • إبداء الموافقة على الشروط والأحكام، ثمَّ النّقر على التالي.
  • نقوم على كتابة بيانات الدفع الإلكتروني، والاطّلاع على رسالة تؤكد نجاح العملية بعد الانتهاء.

الموقع الإلكتروني الرسمي للمتحف

طريقة حجز تذاكر متحف المستقبل دبي 2022 museum of the future

                     
السابق
قبيلة الرقاص وش يرجعون له، نسب و أصل عائلة الرقاص من أي قبيلة ؟
التالي
سعر تذكرة متحف المستقبل في دبي ٢٠٢٢ = كم

اترك تعليقاً