سؤال وجواب

اسباب طلاق تميم يونس من زوجته

المحتويات

سبب طلاق تميم يونس

بعد أن خرج الفنان تميم يونس خلال محادثة مع زوجته السابقة ندى عادل ، اتهمته بالاغتصاب الزوجي أثناء الزواج في فيديو  ، انقلب نشطاء مواقع التواصل حول ال بالبحث في هذه التصريحات وكشف صحتها متسائلين عن اسباب طلاق تميم يونس من زوجته ندى عادل وما قصة الاغتصاب الزوجي التي تعرضت له ندى عادل من قبل زوجها وهو أحد عوامل طلاقها ؟

وقال «تميم»: «بقول للناس متكدبش أي بنت بتتكلم عن التحرش، حتى لو كان الكلام على شخصي مبكدبش، ممكن اخد حقي بالطرق القانونية والقضاء، ولكني لا أكذب بنت».


ندى عادل تفجر مفاجأة

وكانت ندى عادل، طليقة المطرب ومخرج الإعلانات تميم يونس، تحدثت عنه من خلال فيديو بثته عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، كشفت فيه لجمهورها ومتابعيها، عن أنها ظلت لفترة تتجنب التحدث في موضوع الاغتصاب الزوجي، مشيرة إلى أنها تعرضت بشكل شخصي للاغتصاب الزوجي، كما أشارت إلى أنها غير سعيدة بعدم وجود حماية للناس من هذه الأمور في مصر، إضافة إلى أن الشيوخ يدافعون أحيانا عن الاغتصاب الزوجي.

وأضافت أنها ظلت لمدة عام كامل لا تستطيع مواجهة زوجها بالأمر، وعقب مواجهته اعتذر لها وطلب منها ضربه حتى تشعر بشعور جيد.

من هو تميم يونس ؟

الفنان تميم يونس، اشتهر بأغنية «سالمونيلا» التي حققت نجاحا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي و«يوتيوب»، وأكد الفنان أن الأغنية ليست ضد المرأة كما اعتقد عدد من الفتيات بسبب كلماتها.

                     
السابق
اسم ولد من اربع حروف لو حذفت اخر حرف اصبح فرد من العائلة ( وش حله )
التالي
تحمل حشرة النحل في نهاية بطنها غددًا سُمية تتصل بإبرة اللسع التي تسمى ( مطلوب الاجابة ) ؟

اترك تعليقاً