منوعات

ارقام الاشتراك في برنامج جوك رمضان 2022 رقم التواصل ب مسابقة جوك في رمضان ٢٠٢٢


ارقام الاشتراك في برنامج جوك رمضان 2022

برنامج جوك من أبرز البرامج التي يتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك ، حيث ينتظر الناس هذا النوع من المسابقات وهو من البرامج التي يكون فيها تحدي بين شخصيتين متناقضتين وهما: أحمد وشاح (شاب يُحب المزاح)، ومهند عطيات (شاب رياضي ومتكتك)، وسيكون لكل منهما فريق من المتابعين خلال الفقرة الأولى.

فيرال البرنامج

برنامج “جوّك في رمضان” هو برنامج مسابقات وتحديات من إنتاج “طقس العرب” وإعداد سعاد الرطروط، وتقديم: أحمد وشاح ومهند عطيات، يُطل عليكم خلال شهر رمضان يوميا (باستثناء يومي الجمعة والسبت) قبل الإفطار، يتضمن البرنامج مسابقات وجوائز عديدة.


يقسم البرنامج إلى فقرتين

  1. الفقرة الأولى: أسئلة عبر الاتصالات: وهي عبارة عن أسئلة عامة، يقوم المتابعين بالمشاركة عن طريق الاتصال بالبرنامج واختيار أحد الفريقين (إما فريق أحمد وشاح أو فريق مهند عطيات) ومن ثم اختيار صندوق يحتوي على عدد من الأسئلة، وكل سؤال له نقاط ستُحسب لفريق المُتصل المُشارك، وبنهاية الفقرة سيتم احتساب النقاط لكل فريق وتحديد الفريق الفائز بالفقرة ليتم بعدها السحب على رابح من الفريق الفائز بالجائزة الكبرى بالفقرة، وكل متصل سيكون رابح.
  2. الفقرة الثانية: الحزورة على السوشال ميديا: في هذه الفقرة سيتم اختيار مكان أو شخصية معروفة، وإعطاء المتابعين تلميحات وعليهم معرفة الاجابة، سيكون هناك عدة تلميحات تعطى بأوقات مختلفة خلال الفقرة وعلى المشاركين الإجابة عن طريق كتابة تعليق على فيديو البث المباشر على الفيسبوك، وبنهاية الفقرة سيتم سحب اسماء 5 رابحين من التعليقات.
  3. في نهاية البرنامج سيتم السحب من التعليقات على رابحين للفوز بجائزة نقدية مقدمة من طقس العرب.

رقم التواصل ب مسابقة جوك في رمضان ٢٠٢٢

موعد متى تعرض مسابقة جوك ؟

  • الأيام: من الأحد إلى الخميس.
  • الوقت: من الساعة الـ5 مساء وحتى الساعة الـ6 مساء.
  • المكان: بث مباشر عبر منصة طقس العرب على الفيسبوك
                     
السابق
وصلتني رسالة من مسابقة الحلم 2022
التالي
قصة مسلسل الاحلام والواقع التركي ويكيبيديا

اترك تعليقاً