سؤال وجواب

ارتفاع البناية ع في الشكل يساوي

ارتفاع البناية ع في الشكل يساوي

سُعدنا بزيارتك لنا من جديد وكما عودناكم بسرعه الإجابة عن كافة الأسئلة وتقديم المساعدة والرد على جميع الأسئلة التعليمية لجميع مراحل التعليم في وطني السعودية ، والان نهتم بحل سؤال مهم ومتكرر في عمليات البحث ورصدنا لكم الإجابة من مصادرنا الموثوقة والسؤال يقول : ارتفاع البنايه في الشكل يساوي….

ويعتبر علم الرياضيات من أقدم العلوم الطبيعية المكتشفة منذ آلاف السنين حيث اول تم اكتشافه في علم الرياضيات موضوع الأعداد وكانت تتم كتابتها على أوراق الأشجار وبدأ علم الرياضيات التطور وزيادة الاكتشافات حيث قسمت الأعداد إلى العديد من المجموعات المختلفة مثل مجموعة الأعداد الفردية والاعداد الزوجية ومجموعة الأعداد السالبة والاعداد الموجبة والاعداد الطبيعية و الأعداد الحقيقية و الأعداد النسبية والاعداد الغير نسبية وغيرها من المجموعات المختلفة.

ارتفاع البنايه في الشكل يساوي

والارتفاع هو مقياس للمسافة العمودية (من الأسفل إلى الأعلى) بين نقطة مرجعية ونقطة أخرى أو جسم ، ونعمل في منصة فيرال على تكثيف جهودنا في تقديم حلول أسئلة الطلاب التعليمية في مختلف مراحل التعليم ومختلف المواد التعليمية ، واليكم الآن حل السؤال .

الإجابة

٧٢

144.76.36.66, 144.76.36.66 Mozilla/5.0 (compatible; DataForSeoBot/1.0; +https://dataforseo.com/dataforseo-bot)
             
             
السابق
من سمات المفكر الناقد أنه يستعمل مصادر موثوقه ويذكرها
التالي
يبلغ طول محمد ١,٨م، وكان طول ظله في وقت ما ٢,٤م فإذا كان طول ظل عمود كهرباء في الوقت نفسه ٨م، فما ارتفاع العمود عن الأرض؟

اترك تعليقاً