منوعات

اختر العدد المناسب الذي يكتب في الفراغ لتصبح الجملة صحيحه


ما هو العدد المناسب الذي يكتب في الفراغ لتصبح الجملة صحيحه

يجد بعض الطلاب والطالبات صعوبات وعراقيل في حل الأسئلة الرياضية وخاصة التي تحتوي على ارقام ، ومن الأسئلة التي وجد فيها الطلبة صعوبة في الحل سؤال ينص على اختر الرقم المناسب المكتوب في الفراغ حتى تصبح الجملة صحيحة. ومن الأسئلة التي يتم طرحها في الرياضيات الأسئلة التي تتطلب إكمال الجمل بالأرقام المناسبة حتى تكون الجملة صحيحة ، وهذه الجمل هي تلك التي تتكون منها المادة الحسابية ، والتي تهدف إلى أن تكون صياغة الجمل صحيحة.

وسؤال اختر الرقم المناسب لكتابته في الفراغ لتصحيح الجملة يتناسب مع موضوع الكسور التي تتطلب تناول الكسر أو المقام بالرقم المناسب ، وهنا سنتعلم اختيار الرقم المناسب لكتابته على الفراغ لجعل الجملة صحيحة.


اختر الرقم المناسب لكتابته في الفراغ لتصحيح الجملة

الكسر العشري عادةً ما يتكون من بسط ومقام ، ويتم اختيار الأرقام وفقًا لقيمة النسبة المئوية للأرقام ، خاصة وأن الكسر مكتوب بالشكل الصحيح ، وهو نتيجة ضرب الكسر والمقام في الرقم 100 ، وهي عملية حسابية بسيطة ، وهي عملية القسمة أو الضرب.

الاجابة : الرقم 12

لا شك أن العملية التعليمية تستلزم منكم أعزائنا الطلبة جهداً مضاعفاً وتعباً من أجل الإكمال في المسيرة التعليمية، خاصة مع دخولك في مرحلة جديدة من مراحل التعليم ، ونحن ضمن مساعينا الى تقدم المسيرة التعليمية في وطني السعودية ، نقدم للطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية حلول كافة اسئلة الدروس التي يتعذر على الطالب فهمها وحلها وتبسيطها الى ابسط حل ، والى هنا قد وصلنا الى نهاية المطاف بهذه المقالة ولكننا متواصلون في تقديم خدماتنا التعليمية في حل اسئلة الطلاب مهما بلغت صعوبتها ، فلا تتقاعس عن طرح سؤالك .

                     
السابق
يكتب الصحفي تقريرا عن الحرف والمهن تقريرا مفعول به
التالي
يبيع احد المحال التجارية عبوات مغلفة من التمر ( وش الحل )

اترك تعليقاً