سؤال وجواب

اختبار الرد على الكلام الحلو


اختبار الرد على الكلام الحلو , أهلا بكم متابعي موقع فيرال , نرحب بكم في هذه الموسوعة التي تعرض لكم كل ما هو جديد , فنحن نطل عليكم بهذه السطور كي نقدم لكم اختبار مسلي وجميل , حيث نسعد بمشاركتكم في هذا الاختبار المميز والذي سيزيد من استمتاعكم عند المشاركه به , وهو اختبار الرد على الكلام الحلو , فكثير منا عند سماعه الكلام الحلو والزل من أشخاص مميزون , يمكن أن نواجه بعض الاحراج ولا نستطيع الرد , وفيما يلي أليكم اختبار الرد على الكلام الحلو ..

اختبار الرد على الكلام الحلو

لقد حثنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم , على قول الكلام الحسن , حيث قال النبي صلى الله عليه وسلم ” الكلمة الطيبة صدقة ” , فأحسن القول عند حديثك عزيزي المتابع , فالكلمة الحلوة صدقة , والكلام الحلو بيفرق جدًا .. قادر يغير نفسيتك من شخص مُكتئب لشخص مُبهج .. يخليك تبتسم من غير سبب .. الكلام الحلو بيطبطب على القلب .. بيفتح النفس ويخلى أفكارك إيجابية جدًا .. متبطلش تقول كلام حلو لأى شخص .. حقيقى بتفرق لما تشوف شخص لابس حاجة جديدة وتقوله إنها جميلة عليه .. وقتها هيحب الحاجة دى وهيحب نفسه ويحبك أكتر .. لما تشوف شخص عمل حاجة مهما كانت تافهه بالنسبالك بس لمُجرد إنك تقوله قد إيه إنها حاجة عظيمه هتفرق معاه وإن كلامك ده كان تقدير لتعبه فيها.. لو مش هتقدر تساعد إللى قدامك بأى شئ فـ كفاية إنك تحاول تساعدة معناويًا بكلام لطيف .. فى أشخاص كتير إنتحرت لمُجرد إنها ملاقتش إللى يسمعها أو يحتويها حتى بكلمة أو بحُضن .. فـ سيب أثرك فى كل شخص ولو بكلمة حلوة وهتتفاجئ بشعور السعادة من غير سبب هتبقى مبسوط لوحدك من غير أى موقف حصلك .. علشان ربنا هيجبر بخاطرك بسبب أثرك إللى سيبته فى قلب كل شخص  .


لعبة اختبار الرد على الكلام الحلو docs

يهتم العديد من الأشخاص في البحث عن اسئلة اختبار الرد على الكلام الحلو docs google com إجابات بعض التساؤلات المهمة والتي إنتشرت بشكل واسع بين الأشخاص مؤخراً، وأبرز ما تم الحديث عنه هو كيف ارد على الكلام الحلو، كما أن الرد على الكلام الحلو اختبار متنوعة وكثيرة ويمكن لأي شخص أن يقوم بالرد على الكلام الحلو بشكل فوري ويعطي أجمل نماذج اختبارات الرد ع الكلام الحلو الرائعة والتي تعمل على زيادة المحبة والسعادة بين القلوب المتبادلة لهذا الكلام، وسنتناول الحديث في هذه الفقرة عن اختبار الرد على الكلام الحلو docs من خلال بعض نماذج الردود الجميلة والرائعة، وهي كالأتي:

اختبار الرد على الكلام الحلو docs

اذا جبت اقل من 8 لا تحب حقوق @MEZHD16

*مطلوب

بهديك اغنيه *

اوك

احب اغانيك

حطها ******

ليش

أخرى:

كيف يومك ؟ *

حلو

زق

احكي له كل شيئ بالتفصيل

عادي

أخرى:

ماشاءالله حلو *

حنى انت

شويا منك

طالع المرايا وتعرف من الحلو

زوجونا

أخرى:

جبت لك اكل *

احبك ياكلب

شكرا

شبعان

خليه لك

أخرى:

تعرف وش معنى الحياه من دونك؟ *

لا

عادي

ولا شيء

يعني ولا شيء بدونك

أخرى:

اشتقت لك *

حتى انا

حتى انا فقدتك واحس يومي مو حلو

قلبي

وربي اكثر اكثر

أخرى:

كل يوم تصير حلو (: *

ادري

ما احس

صرت حلو من بعد ما عرفتك

زيك

أخرى:

احبك *

حتى انا

ياقلبي

اموت في دين اهل اهلك كمان

تحط ايموجي

أخرى:

اموت فيك *

موت لحالك

لا تموت خليك

اموت فاهل اهلك كمان

شكرا

أخرى:

فويس؟ *

لا مشغول

بعدين بعدين

تقوم تدق حتى لو بين اهلك

امممممم

                     
السابق
متى موعد ليلة النصف من شعبان 2022 في سوريا
التالي
انشاء عن التنجيم للصف الخامس علمي

اترك تعليقاً