سؤال وجواب

اختار الاجابة الصحيحة: في لعبة شد الحبل. إذا لم يستطع أي الفريقين سحب الفريق الآخر في اتجاه نقطة النهاية فإن القوى التي يؤثر بها كل فريق في الآخر:؟


في لعبة شد الحبل اذا لم يستطيع اي الفريقين سحب الفريق الاخر

نسعد بزيارتكم في موقع فيـــرال وبيت كل الطلاب المجتهدين الذين يبحثون عن حلول أسئلة المنهاج التعليمي الفصل الدراسي الثاني ف2 ونود أن نقدم لكم الاجابة النموذجية لسؤال : اختار الاجابة الصحيحة في لعبة شد الحبل اذا لم يستطع اي الفريقين سحب الفريق الاخر في اتجاه نقطة النهاية فإن القوى التي يؤثر بها كل فريق في الآخر :

ولعبة شد الحبل هي لعبة تقليدية انتشرت بين الناس على مدى التاريخ ويرجع تاريخها إلى الرياضات والمنافسات اليونانية القديمة التي كان مضمارها آنذاك مدينة أثينا ، اما بخوص القوى التي يؤثر بها كل فريق في الآخر فهي قوى تؤثر في جسم دون أن تغير من حركته ، وهذا مفهوم القوى المتزنة وتعمل في اتجاهات متعاكسة كما هو الحال في لعبة شد الحبل .


في لعبة شد الحبل. إذا لم يستطع أي الفريقين سحب الفريق الآخر في اتجاه نقطة النهاية فإن القوى التي يؤثر بها كل فريق في الآخر ؟

اختار الاجابة الصحيحة في لعبة شد الحبل اذا لم يستطع اي الفريقين سحب الفريق الاخر في اتجاه نقطة النهاية فإن القوى التي يؤثر بها كل فريق في الآخر :

أ. تسبب تباطؤ حركة الفريقين

ب. قوى متزنة

ج. تسبب تسارع الفريقين

د. قوى غير متزنة

                     
السابق
يجب تصديق الرسول صلى الله عليه وسلم بكل ما أخبر به وذلك
التالي
يكرم الشيخ المسلم فقط عند المسلمين.

اترك تعليقاً