منوعات

اخبار دلال عبد العزيز بعد وفاة سمير غانم . (هل ودعته ) ؟

يتسائل الكثير من محبي الفنانة دلال عبد العزيز عن حالتها الصحية بعد انتشار خبر وفاة زوجها الممثل الكوميدي سمير غانم وذلك بعد تدهور حالته الصحية آثر اصابته هو والفنانة دلال عبد العزيز بكوفيد 19 المستجد , سنذكر لكم محبي الفنانة دلال عبد العزيز أخر تطورات حالتها الصحية وهل ودعت زوجها الفنان سمير غانم . تابعو معنا المقال لمعرفة التفاصيل .

أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

كان قد كشف الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، في حواره ضمن برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع على قناة “cbc” , عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، مؤكداً  أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز أفضل نسبياً من زوجها , وهي في طريقها للتماثل بالعلاج من فايروس كورونا .

وقال حسني: “دلال عبد العزيز لا تزال في المستشفى ونسأل الله أن يشفيها ونقوم بزيارتها بصفة دورية ومستمرة في تلقي العلاج”. وأضاف: “إن شاء الله وضع دلال عبد العزيز يكون مستقراً في المستقبل القريب”.

هل ودعت الفنانة دلال عبد العزيز زوجها الفنان سمير غانم ؟

فكيف هي حالة الفنانة دلال عبد العزيز بعد تلقيها خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم , حيث من المقرر أن يتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير خلال الساعات المقبلة، وسط إجراءات احترازية خاصة بسبب جائحة كورونا، ولن يكون هناك عزاء بعد إعلان الحكومة المصرية منع التجمعات , حيث سيتم تشييع جثمان الفنان سمير غانم إلى مثواه الأخير، دون أن تودعه زوجته دلال عبد العزيز، بسبب تواجدها في مستشفى العزل إثر إصابتها بفيروس كورونا قبل أكثر من أسبوعين، وتدهور حالتها في العزل المنزلي، ما استدعى نقلها للمستشفى ووضعها على جهاز الأكسجين.

 

اخبار دلال عبد العزيز بعد وفاة سمير غانم . (هل ودعته ) ؟ 1

السابق
موعد جنازة سمير غانم ومكان تشييع الجنازة والدفن
التالي
ما هو مرض ابن الفنانة أحلام

اترك تعليقاً