اخبار حصرية

اجمل ما قيل في يوم المرأة العالمي


اجمل ما قيل في يوم المرأة العالمي

الهدف من اليوم العالمي للمرأة هو الاحتفال بالنساء في جميع أنحاء العالم ، لذلك فهذه فرصة مثالية لتُظهر لزوجتك أو والدتك أو أختك أو صديقتك أو زميلتك في العمل أو رئيسك في العمل أنك معجب بما يفعلونه وتفخر بهن ، ومن هنا منصة فيرال نقدم لكم اجمل ما قيل في يوم المرأة العالمي :

والمرأة هي نصف المجتمع، بل هي المجتمع كلّه، ومن دون المرأة فإنّ الرجال يعيشون في حالة تيهٍ وضياع، فهنّ الأصل والفرع، والنساء هنّ الأمهات وهنّ الأخوات، وهنّ الزوجات والبنات، فهنّ كلّ المجتمع ليس نصفه فقط، ومن أبسط حقوقهن أن يكون لهنّ يومًا يحتفلن فيه.


رسائل عامة بمناسبة يوم المرأة العالمي

نساء قويات نرجو أن نربيهن، نرجو أن نعرفهن، أنا محظوظ لأني أعرف العديد من النساء القويات بما في ذلك أنت، يوم سعيد للمرأة.

يوم آخر لأظهر كم أحب النساء المذهلات في حياتي، شكرا لك لأنك واحد منهم.

ليس من السهل أبدًا أن تكوني امرأة، لكن على الرغم من ذلك فإنك تجعليها تبدو سهلة بفضل صبرك ونعمتك. في هذا اليوم العالمي للمرأة، أحتفل بكم.

كما يقول المثل “النساء حسن التصرف نادرًا ما يصنعن التاريخ”. أشكرك على كونك أكثر النساء جرأة وشجاعة التي أعرفها.

“حيث توجد امرأة ، يوجد سحر.” نشكرك على جعل يوم المرأة سعيدًا كل يوم.

منذ يوم التقينا اعجبت بجمالك وقوتك. اليوم هو احتفال بالمرأة الرائعة التي أنت عليها. يوم سعيد للمرأة.

شكرًا لك على كل العمل الشاق الذي تقومين به، بمثل هذا الصبر والنعمة. أريد أن أخبركم في يوم المرأة العالمي هذا كيف أشعر بالفخر بيك.

اليوم هو احتفال بالنساء في جميع أنحاء الكوكب. شكرًا لكونك شخصًا رائعًا ومهتمًا وكريمًا ، أنا أحبك.

تجعلني أسعد رجل على وجه الأرض. أنا لا أخبرك بما فيه الكفاية. يوم نسائي عالمي سعيد وأشكركم على إكمال حياتي.

شكرًا لك على وجودك في السراء والضراء. أنا أقدر لك كل يوم ولكن في هذا اليوم العالمي للمرأة أردت أن أذكرك كم جودك في حياتي.

أقوال مؤثرة ومشجعة إلى كل نساء العالم

إنّ مناسبة كبيرة مثل يوم المرأة العالمي، هو مناسبة عالمية مهمّة نالت اهتمام العالم بأسره، ومن بينهم الكتّاب والمبدعين والمعلّمين وحتّى العلماء، وفيما يأتي نستعرض عديد الاقوال عن يوم المرأة العالمي من المشاهير:

  • قول الكاتب توفيق الحكيم: “إن عقل المرأة إذا ذبل ومات، فقد ذبل عقل الأمة كلّها ومات”.
  • قول الملكة رانيا: “ممتنة للنساء المثابرات في تمكين مجتمعاتهنّ… أنتنّ جميعاً رمز القوة والكرم في يوم المرأة العالمي”.
  • مقولة الكاتبة الأمريكية ماندي هال: “المرأة القوية لا تلعب دور الضحية، لا تثير الشفقة ولا تلوم أحد… بل تقف وتواجه”.
  • قول نابليون بونابيرت: “إن اليد التي تهز المهد بيمينها تهز العالم بيسارها”.
  • قول أحد علماء الاجتماع: “لا يوجد قوّة في العالم تساوي قوّة امرأة عازمة”.

كلمات عن يوم المرأة العالمي

كل رجل ناجح تدعمه امرأة دائما في صدارة أولوياته. تحية لامرأة المستقبل. يوم سعيد للمرأة

كل شيء صغير تقوم به يهمني كثيرًا. شكرا لك. يوم سعيد للمرأة

مع خلق العالم ، تمت إضافتك أيضًا لزيادة جمالها. العالم مفتون بالعمل الذي قمت به. يوم سعيد للمرأة

أتمنى أن يكون يومك مشمس وزهور بأفكار سعيدة تملأ المنزل. يوم سعيد للمرأة

أرسل تمنياتي لامرأة قوية وجميلة وفريدة في طريقها. أشكركم على حضوركم في حياتي. أتمنى لك يوم سعيد للمرأة.

أيها السيدات الأعزاء ، منذ البداية ، لقد ربتي الجنس البشري بحب ورعاية نكران الذات. بارك الله فيك بمزيد من القوة والمحبة. يوم سعيد للمرأة.

أنت لست مصدر إلهام لي فحسب ، بل أنت أيضًا أعز أصدقائي. انت نعمة لي. أتمنى لك يوم سعيد للمرأة.

يوم سعيد للمرأة لامرأة تلهمني باستمرار. جمالك وتفانيك في عملك وحبك لمن حولك يجعلك تتألق. أتمنى أن تشعر اليوم بالفساد والتقدير. شكرا لك على كل ما فعلته!

إلى زوجتي ، عيد المرأة السعيد، أشكركم على إظهار أن المستحيل ممكن بالفعل. الطريقة التي توازن بيننا وبين العمل والأسرة والأصدقاء لا تتوقف أبدًا عن إدهاشي. استمتع اليوم واعلم أنني أحبك.

يوم سعيد للمرأة لصديق مميز جدا. نحتفل اليوم بالمرأة الهائلة ، وأنت بلا شك واحدة منهن. شكرا لك لجعل هذا العالم مكانا أفضل. أتمنى أن تبتسم لتلقي هذا ، مع العلم أنك في أفكاري وفي قلبي.

يوم سعيد للمرأة، شكرا لكونك المرأة التي أنت عليها. لا أستطيع تخيل العالم بدونك!

إلى أختي الجميلة عيد المرأة السعيد، أتمنى أن تعرف كم أنت مميز. شكرا لك على كل ما فعلته. شخصيتك وإنجازاتك تجعلني أشعر بالذهول. أتمنى لك أفضل يوم اليوم.

أتمنى يومًا سعيدًا للمرأة لأروع النساء اللواتي أعرفهن.

ذكي وفريد ​​ومميز بالتأكيد. عقل جميل وروح نقية جدا. هذه امرتي. وهو يومك يا عزيزي.

المرأة الرشيقة تستمد قوتها من الضيق ، وتبتسم عند الضيق ، وتزداد قوة بالصلاة والأمل. أتمنى لكم يوم نسائي سعيد للغاية. لذا كن ممتنًا لأن اليوم هو يومك!

أتمنى لك يوم حافل. بالخير والدفء أتمنى لكم السعادة … اليوم وإلى الأبد.

بغض النظر عن الزاوية التي أنظر إليك من خلالها ، يبدو أنك ملاك ويوم المرأة هو المكان المثالي للقول: أنا محظوظة جدًا لوجودك في حياتي.

هل سبق لك أن نظرت داخل نفسك؟ أنت لا تدرك كم أنت ثمين … يوم سعيد للمرأة.

لديك كل شيء فيك وهذا هو سبب احتفال العالم بك! لذا اتبع أحلامك … وحققها!

أجمل ما قيل عن المرأة

هوميروس: المرأة نصف الحياة إذا كانت مخلصة لزوجها.

أرسطو: المرأة كالوردة تستدرج الرجل بأريجها لتلسعه بأشواكها.

لاينباي: المرأة زهرة لا يفوح أريجها إلا في الظل فقط.

جوزي فيرر: المرأة مخلوق مليء بالحنان والرقة عندما يشاء.

غوتة: المرأة هي الإناء الوحيد الباقي لنا لنفرغ فيه مثالياتنا.

محمود درويش: صديقان نحن، فسيري بقربي كفاً بكف، معاً نصنع الخبز والأغنيات.. لماذا نسأل هذا الطريق، لأي مصيرٍ يسير بنا.

جبران خليل جبران: إن قلب المرأة لا يتغير مع الزمن ولا يتحول مع الفصول. قلب المرأة ينازع طويلا ولكنه لا يموت. قلب المرأة يشابه البرية التي يتخذها الإنسان ساحة لحروبه ومذابحه، فهو يقتلع أشجارها ويحرق أعشابها ويلطّخ صخورها بالدماء ويغرس تربتها بالعظام والجماجم، ولكنها تبقى هادئة ساكنة مطمئنة ويظل فيها الربيع ربيعاً والخريف خريفاً إلى نهاية الدهور.

نزار قباني: هل عندك شك أنك أحلى امرأة في الدنيا وأهم امرأة في الدنيا؟ هل عندك شك أني حين عثرت عليك ملكت مفاتيح الدنيا؟ هل عندك شك أني حين لمست يديك تغير تكوين الدنيا؟ هل عندك شك أن دخولك في قلبي هو أعظم يوم في التاريخ، وأجمل خبر في الدنيا؟

نوال السعداوي: إن قلة عدد النساء والفتيات المهتمات بعقولهن، هي ظاهرة موجودة في المجتمع العربي وهي ظاهرة لا تدل على أن المرأة ناقصة عقل، ولكنها تدل على أن التربية التي تلقتها البنت منذ الطفولة، تخلق منها امرأة تافهة التفكير.

أحلام مستغانمي: على النساء أن يشفين من خوفهن الأنثوي من المجهول. فليس الرجال أقل منّا خوفا. ولا أكثر طمأنينة لما ينتظرهم. هم فقط أكثر خيانة وتنصلاً من وعودهم، لعلي امرأة عربية تحزن حين يجب أن تفرح لأنها ما اعتادت السعادة.

أنيس منصور: المرأة الجميلة قصيدة متحركة‏.. المرأة تكره القسوة‏..‏ إلا من حبيبها‏.. المرأة ليس لها مبدأ ..فهى إما فوق المبادئ أو فوق المبادئ‏.. امرأة لا تعرف الحب‏..‏ امرأة بلا أنوثة‏!

                     
السابق
الجالون كم لتر في الإمارات ؟
التالي
القرية العالمية متى يوم العوائل؟

اترك تعليقاً