سؤال وجواب

ابطال مسلسل ممنوع التجول ويكيبيديا

حبست الحلقات الاولى من مسلسل ممنوع التجول السعودي بطولة الفنان ناصر القصبي ، أنفاس المتابعين والجمهور العريق بفضل الحلقات المتنوعة والمثيرة والأحداث المشوقة التي تناولتها حلقات مسلسل ممنوع التجول في حلقاته الأولى ، حيث حقق هذا العمل الفني نسبة مشاهدة مرتفعة مقارنةً ببقية الأعمال الدرامية الاخرى في الساحة الرمضانية ، لذلك يبحث الكثير من المتابعين يومياً عن توقعات الحلقات والأحداث القادمة من المسلسل ، وفيما يلي نسلط الضوء على أبطال مسلسل ممنوع التجول فمن هم .

يسلط مسلسل ممنوع التجول الضوء على كيفية تعايُش الناس مع الظروف الاستثنائية التي فرضها وباء كورونا على العالم من تباعدٍ اجتماعي وإقفال للمطارات والتعليم عن بعد وغير ذلك ، وذلك في عمل درامي ممتع ومثير بطولة النجم السعودي ناصر القصبي في «ممنوع التجوّل» الذي تتولى قناة«إم بي سي» عرض جميع حلقاته خلال موسم رمضان المبارك .


ناصر القصبي عرض علينا مسلسل “ممنوع التجوال” هذا العام والذي صاحبه أحداث مثيرة حدثت خلال عام 2022 خاصة بعد أن أصبح فيروس كورونا وباءً عالميا وبدء إجراءات الحجر الصحي ، ويقدم القصبي أحداث واقعنا المرير من خلال مواقف كوميدية ساخرة تبدأ من اتجاه ربات البيوت الى تخزين المأكولات والمشروبات وشراء كل مستلزمات المطبخ لضمان كفاية حاجات الاسرة في الحجر الصحي الى جانب اجراءات التعقيم المشددة ، ويحتوي هذا العمل الفني من حلقات منفصلة .

المحتويات

ابطال مسلسل ممنوع التجول ويكيبيديا

المسلسل من بطولة راشد الشمراني وعبد الإله السناني وفايز المالكي، مع ناصر القصبي، وتأليف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي.

ناصر القصبي ويكيبيديا

ممثل كوميدي سعودي، ويعتبر من أهم ممثلي الكوميديا في الخليج والوطن العربي ، تخرج من كلية الزراعة من جامعة الملك سعود. بدأ مشواره الفني خلال المسرح الجامعي، بينما ظهوره الحقيقي كان في مسرحية التائه الذي قام هو والفنان راشد الشمراني ببطولتها وإخراجها رشدي سلام. اشتهر رفقة عبد الله السدحان بالمسلسل الكوميدي طاش ما طاش الذي مثلاه سويًا في 18 جزءًا طيلة عقدي من الزمن، وهو يعتبر أشهر مسلسل سعودي ومن أفضل المسلسلات الكوميدية في الخليج والوطن العربي.

هو أحد أعضاء لجنة التحكيم برنامج المواهب أرابز غوت تالنت، الذي انضم إليه بموسمه الثاني بعام 2012 بعد انسحاب الإعلامي المصري عمرو أديب من البرنامج، كما شارك بموسمه الثالث بعام 2013 وانضم الفنان المصري أحمد حلمي للجنة التحكيم، كذلك الموسم الرابع في عام 2014 / 2015.

حياته الأسرية
متزوج من الكاتبة السعودية بدرية عبد الله البشر، وأنجبا أبنائهما راكان ومهند وهالة.

راشد الشمراني ويكيبيديا

راشد الشمراني ممثل سعودي عمل أخصائياً نفسياً. وبحكم أن والده كان عسكرياً فقد تنقّل ما بين عنيزة، تبوك، الطائف، الخرج، الرياض، وأخيراً قرية باشوت في سبت العلايا، بدايته مع المجال الفني حينما كان طالباً في متوسطة السيح بمحافظة الخرج وأدّى مونولوجاً عن أضرار التدخين، وبعدها خاض تجربة البطولة حينما كان طالباً في الثالث متوسط في متوسطة الأبناء بمدينة تبوك، بعدها انتقل إلى الرياض ليدرس في جامعة الملك سعود وتعرّف على العديد من الممثلين منهم الممثل بكر الشدي. كما خاض تجربة الإخراج.

عبد الإله السناني ويكيبيديا

عبد الإله السناني (1965 -)، أكاديمي وممثل سعودي، وعضو مجلس إدارة هيئة المسرح والفنون الأدائية التابع لوزارة الثقافة السعودية.، ومستشار وزير الإعلام والمشرف على مسرح التلفزيون في السعودية سابقاً

عضو هيئة تدريس في جامعة الملك سعود. من مواليد محافظة المجمعة. خريج كلية الزراعة بجامعة الملك سعود قسم النباتات والأحياء الدقيقة، وحاصل على درجة الماجستير في الميكروبيولوجي، له اسهامات ثقافية في الجامعة، عضو لجنة التحكيم في مهرجان الجنادرية، وعضو لجنة التحكيم في مراكش موسم عامي 2003/ 2004.

وتم تعيينه مستشاراً لوزير الثقافة والاعلام في السعودية ومشرفاً عاماً على مسرح التلفزيون في عام 2017.

 

                     
السابق
وقت عرض مسلسل ممنوع التجول ويكيبيديا حلقة 4
التالي
من هو وليد الفراج ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

اترك تعليقاً