تعليم

إذا كان عدد طلاب إحدى المدارس 892 طالبًا ، يسكن 67 ٪ منهم في الحيّ نفسه ، فإن أحد التقديرات المنطقية لعدد الطلاب الذين يسكنون في الحيّ نفسه يساوي؟


إذا كان عدد طلاب إحدى المدارس 892 طالبًا ، يسكن 67 ٪ منهم في الحيّ نفسه ، فإن أحد التقديرات المنطقية لعدد الطلاب الذين يسكنون في الحيّ نفسه يساوي؟ اذا كنت تبحث عن اجابة لهذا السؤال فأنت في المكان المناسب ، حيث نقدم عزيزي الطالب الاجابة الصحيحة لسؤال إذا كان عدد طلاب إحدى المدارس 892 طالبًا ، يسكن 67 ٪ منهم في الحيّ نفسه ، فإن أحد التقديرات المنطقية لعدد الطلاب الذين يسكنون في الحيّ نفسه يساوي وهذا من ضمن اسئلة اجب بالصواب او الخطأ حيث يقدم المعلم عدد من العبارات امام الطالب وعلى الطالب اكتشاف العبارة الصحيحة والعبارة الخطأ من بين العبارات المطروحة له ، ومن بين هذه العبارات تأتي مسائل رياضية تحتاج الى حل لمعرفة اذا كانت صحيحة او خاطئة ، وكما نعلم فإن المسائل الرياضية من ضمن الأسئلة التي يجد الطالب صعوبة في حلها لذلك يلجأ الى محرك البحث جوجل للبحث عن الاجابة الصحيحة لسؤال إذا كان عدد طلاب إحدى المدارس 892 طالبًا ، يسكن 67 ٪ منهم في الحيّ نفسه ، فإن أحد التقديرات المنطقية لعدد الطلاب الذين يسكنون في الحيّ نفسه يساوي؟ وهذا السؤال يندرج تحت درس تقديرات النسبة المئوية الذي تحدثنا عنه وناقشنا بعض المعلومات عنه في صفحات اخرى سابقة .

اذا كان عدد طلاب احدى المدارس ٨٩٢

وتعتبر هذه المسألة إذا كان عدد طلاب إحدى المدارس 892 طالبًا ، يسكن 67 ٪ منهم في الحيّ نفسه ، فإن أحد التقديرات المنطقية لعدد الطلاب الذين يسكنون في الحيّ نفسه يساوي؟ من ضمن المسائل الرياضية التي أمرت وزارة التعليم بتدريسها للطلاب في المناهج السعودية بما يتوافق مع قدرات الطلاب ضمن درس النسبة المئوية وتعمل وزارة التعليم على تدريس موضوع النسب لأهميته الكبيرة في الحياة العلمية والعملية على حد سواء  ويبحث الكثير من الطلبة على اجابة سؤال إذا كان عدد طلاب احدى المدارس ٨٩٢ طالبًا ، يسكن ٦٧ ٪ منهم في الحيّ نفسه ، فإن أحد التقديرات المنطقية لعدد الطلاب الذين يسكنون في الحيّ نفسه يساوي هو:

إذا كان عدد طلاب إحدى المدارس 892 طالبًا ، يسكن 67 ٪ منهم في الحيّ نفسه ، فإن أحد التقديرات المنطقية لعدد الطلاب الذين يسكنون في الحيّ نفسه يساوي؟

الاجابة على سؤال أختر الإجابة الصحيحة: إذا كان عدد طلاب إحدى المدارس 892 طالبًا ، يسكن 67 ٪ منهم في الحيّ نفسه ، فإن أحد التقديرات المنطقية لعدد الطلاب الذين يسكنون في الحيّ نفسه يساوي؟ هي

  • 540
  • 630
  • 680
  • 700

الجواب هو الخيار الثاني : 630

 

3.238.36.32 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
إذا دفعت فدوى 10,5 ريالات ثمن لعلبة هندسة بعد تخفيض سعرها بنسبة 30 ٪ ، فإن سعر العلبة الأصلي يساوي 15 ريالًا .
التالي
مالنسبة المئوية ل ٣ من ٥ ؟

اترك تعليقاً