سؤال وجواب

أي الحيوانات التالية تعيش في الغابة

أي الحيوانات التالية تعيش في الغابة

أي الحيوانات التالية تعيش في الغابة، وتعرف الغابة بانها مكان مليء بالكثير من النباتات الكثيفة والأشجار، مما يجعلها بيئة ملائمة للعديد من أنواع الحيوانات المختلفة، سواء الحيوانات الأليفة والطيبة، أو الحيوانات الشرسة، ودائما ما تعيش الحيوانات مع بعضها البعض في صراع دائم من اجل البقاء، وتصل أعداد تلك الحيوانات وتصنيفهم إلى الآلاف بل المئات نوع مختلف.

ونجد أن اغلب أنواع حيوانات تعيش في الغابة وهي من الحيوانات المفضلة كثيرا على قلب الأطفال، ويرغبون في رؤيتها كثيرا، فهي مجموعة من الحيوانات وليس حيوان واحد ، حيث أن الغابات لا تكون مجرد بقعة خضراء شاسعة، بل إنها تمتلك أهمية اقتصادية وصناعية كبيرة، حيث إنها تحافظ على ينابيع المياه وتحافظ على عملية استقرار الجبال.
كما تحافظ الغابة على عملية الاحتباس الحراري وتأثيره على الكرة الأرضية، ومن خلال الأشجار الكثيفة، تساعد على امتصاص غاز ثاني أكسيد الكربون والحصول على كمية أكسجين كبيرة.
كما أن الغابة توفر البيئة المناسبة للعديد من الحيوانات والنباتات أيضًا، والتي لا يمكن أن تغير مسارها وتعيش في أي مكان آخر.
كما أن الغابة تقوم بتحويل تحويل الطاقة الشمسية إلى طاقة متجددة والتي تتمثل في أخشاب الأشجار، والتي لا تحتاج ابدآ إلى تدخل بشري لوجود تلك الطاقة، أو إنتاج هذه الصناعات.

أي الحيوانات التالية تعيش في الغابة؟

الاجابة الصحيحة هي : الغزلان والسناجب.
  • حيث نجد أن الحيوانات التي تعيش في الغابة، هي حيوانات ترغب في وجود الماء والأنهار باستمرار، مع وجود العشب والخضرة، فهي لا تتحمل ابدآ الجوع أو العطش، ومنها الغزلان والقطط البرية، والنسانيس، والشمبانزي، والدب، والأفيال.
54.227.97.219, 54.227.97.219 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
                                   
السابق
الدهام وش يرجعون ( الأصل )
التالي
ما الذي يساعد حيوانات الصحراء على العيش تحت أشعة الشمس الحارة

اترك تعليقاً