سؤال وجواب

من هو أيمن بن عبد الرحمان ( aymen benabderrahmane )

من هو أيمن بن عبدالرحمن ؟ من هو رئيس الوزراء الجزائري الجديد ؟ سنتعرف معكم اليوم على أيمن بن عبد الرحمان aymen benabderrahmane وزير المالية الجزائري الذي تم تعيينه اليوم الأربعاء رئيساً للوزراء خلفا لعبد العزيز جراد الذي قدم استقالة حكومته بعد الانتخابات التشريعية التي جرت في 12 حزيران/يونيو، بحسب بيان لرئاسة الجمهورية.

من هو رئيس الوزراء الجديد في الجزائر

أعلن بيان لرئاسة الجمهورية الجزائرية الأربعاء أن الرئيس عبد المجيد تبون عين وزير المالية أيمن بن عبد الرحمان رئيسا جديدا للوزراء بعد أسبوع من إطلاقه مشاورات سياسية من أجل تشكيل حكومة جديدة إثر الانتخابات التشريعية التي جرت في 12 حزيران/يونيو وفاز بها حزب جبهة التحرير الوطني الحاكم.

قرر الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، الأربعاء، تعيين وزير المالية أيمن بن عبد الرحمان رئيسا للوزراء خلفا لعبد العزيز جراد الذي قدم استقالة حكومته بعد الانتخابات التشريعية التي جرت في 12 حزيران/يونيو، بحسب بيان لرئاسة الجمهورية.

وجاء في البيان “عين اليوم رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، السيد أيمن بن عبد الرحمان، وزيرا أول، وكلفه بمواصلة المشاورات مع الأحزاب السياسية، والمجتمع المدني لتشكيل الحكومة، في أقرب وقت ممكن”.

من هو أيمن بن عبد الرحمان ويكيبيديا

وزير المالية الجزائري، عينه الرئيس عبد المجيد تبون وزيرا للمالية بتاريخ 23 يونيو 2020 خلفا لعبد الرحمان راوية ، ومن المناصب التى تولاها :

  • وزير المالية 23 يونيو 2020.
  • محافظ بنك الجزائر 14 نوفمبر 2019.
السابق
رابط التسجيل في كلية البترجي الطبية 2021 – 1442 والطريقة
التالي
ايمن بن عبد الرحمن رئيس الوزراء الجديد بالجزائر .. من هو ؟

اترك تعليقاً