سؤال وجواب

أقام مهند حفلة بمناسبة تفوقه في المدرسة، دعا إليها ٤ من زملائه و ٥ من جيرانه و ٦ من أصدقائه الآخرين. فما عدد المدعوين جميعاً ؟


أقام مهند حفلة بمناسبة تفوقه في المدرسة، دعا إليها ٤ من زملائه و ٥ من جيرانه و ٦ من أصدقائه الآخرين. فما عدد المدعوين جميعاً ؟ يعد هذا السؤال (أقام مهند حفلة بمناسبة تفوقه في المدرسة، دعا إليها ٤ من زملائه و ٥ من جيرانه و ٦ من أصدقائه الآخرين. فما عدد المدعوين جميعاً ؟) , من أهم الأسئلة التعليمية التي يبحث عنها الطلاب في كثير من المواقع الالكترونية , فقد لاحظنا في هذه الساعات بحث مكثف من قبل الطلاب عن اجابة للسؤال (أقام مهند حفلة بمناسبة تفوقه في المدرسة، دعا إليها ٤ من زملائه و ٥ من جيرانه و ٦ من أصدقائه الآخرين. فما عدد المدعوين جميعاً ؟) , وهو من الأسئلة المهمة والتي يرغب الكثير من الطلاب بالحصول على الاجابة النموذجية لهذا السؤال (أقام مهند حفلة بمناسبة تفوقه في المدرسة، دعا إليها ٤ من زملائه و ٥ من جيرانه و ٦ من أصدقائه الآخرين. فما عدد المدعوين جميعاً ؟)

أقام مهند حفلة بمناسبة تفوقه في المدرسة، دعا إليها ٤ من زملائه و ٥ من جيرانه و ٦ من أصدقائه الآخرين. فما عدد المدعوين جميعاً ؟

ونحن كفريق موقع فيرال , نسعد بتواجدكم معنا في هذه المنصة التعليمية والتي تمنحكم الثقة المتكاملة في تقديم الاجابات النموذجية والصحيحة بواسطة ثلة من الخبراء والمعلمين مهمتهم التواصل معكم وتقديم الحلول الصحيحة لكم , وبهذا السياق نطل عليكم أحبتي الطلاب لنزودكم باجابة السؤال أقام مهند حفلة بمناسبة تفوقه في المدرسة، دعا إليها ٤ من زملائه و ٥ من جيرانه و ٦ من أصدقائه الآخرين. فما عدد المدعوين جميعاً ؟

حل السؤال أقام مهند حفلة بمناسبة تفوقه في المدرسة، دعا إليها ٤ من زملائه و ٥ من جيرانه و ٦ من أصدقائه الآخرين. فما عدد المدعوين جميعاً ؟

الاجابة الصحيحة للسؤال (أقام مهند حفلة بمناسبة تفوقه في المدرسة، دعا إليها ٤ من زملائه و ٥ من جيرانه و ٦ من أصدقائه الآخرين. فما عدد المدعوين جميعاً ؟) , هي : عدد المدعوين جميعاً هو 15 شخص .


                     
السابق
معلومات من هو زوج زينب الموسوي عبدالله العمر ويكيبيديا
التالي
التغير الكيميائي هو تغير ينتج عنه مادة جديدة مثل

اترك تعليقاً