مسلسلات

أسماء مسلسلات رمضان 2022

يستعد المشاهد لاستقبال شهر رمضان المبارك 2022، ولحضور سلسلة من مسلسلات رمضان 2022 حيث يبحث عن أسماء المسلسلات في شهر رمضان لعام 2022، ويشار إلى أن عدد كبير من القنوات الفضائية تدخل في السباق الرمضاني من خلال عرض قائمة أبرز مسلسلاتها في رمضان، كما تتنافس الدراما المصرية والسورية والخليجية بعرض المسلسلات في رمضان 2022.

المحتويات

أسماء مسلسلات رمضان 2022 المصرية

تعرض قناة MBC مصر مجموعة من المسلسلات في رمضان 2022 ومنها، مسلسل لعبة النسيان، مسلسل سكر زيادة، مسلسل 2 في الصندوق، حيث ينتظر الملايين من المشاهدين حول العالم قائمة مسلسلات رمضان 2022.


كما تعرض سلسلة قنوات الام بي سي مجموعة من المسلسلات في رمضان 2022، ومنها : مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان، مسلسل فلانتينو لعادل إمام، مسلسل الاختيار من بطولة أمير كرارة، مسلسل فبرصة ثانية من بطولة ياسمين صبري.

أسماء مسلسلات رمضان 2022 قناة الحياة

تعرض قناة الحياة مسلسلات رمضان 2022، وهذه أسماء لمسلسلات التي سيتم عرضها في شهر رمضان، مسلسل النهاية ليوسف الشريف، مسلسل خيانة عهد بطولة يسرا، مسلسل الفتوة بطولة النجم المصري ياسر جلال، مسلسل 100 وش من بطولة  نيللي كريم، مسلسل عمر ودياب من بطولة على ربيع، والفنان مصطفى خاطر، حيث تستعد مجموعة من القنوات للدخول في السباق الرمضاني لعام 2022.

أسماء مسلسلات رمضان 2022 السورية

كما تستعد الدراما السورية للدخول في اسماء مسلسلات رمضان 2022، حيث يترقب المشاهد حول العالم ما ستقدمه الدراما السورية من مسلسلات في رمضان ، ومنها مسلسل مقامات العشق، حيث يستعد النجم اللبناني سوف الخال برفقة نسرين طافش للظهور في مقامات العشق، مسلسل الأمير الأمر للنجم السوري تيم حسن، حيث يتألق بتقديم شخصية أبو حسن سلامة، بالإضافة إلى مسلسل أولاد آدم بالشراكة مع نجوم سوريا ولبنان حيث يحتل دور البطولة ماغي بوغصن ومكسيم خليل، ودانيلا رحمة والنجم قيس الشيخ نجيب.

أسماء مسلسلات رمضان 2022 الخليجية

يستعد المشاهد في الخليج العربي للبحث عن قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2022 الخليجية، حيث تطل الفنانة الكويتية حياة الفهد من خلال مسلسل أم هارون والتي تجسد من خلاله شخصية امرأة يهودية، حيث حظي المسلسل على نسب مشاهدات عالية فور بث البرومو الخاص به، وأثار الكثير من الجدل والانتقاد، بالإضافة إلى مسلسل ذاكرة الظل والذي يسلط الضوء فيه المخرج على العديد من القضايا المتنوعة والمثيرة خلال رمضان 2022.

                     
السابق
رابط الاستعلام عن موعد مقطوعة الضمان الاجتماعي 1444 .. شروط التسجيل في المساعدة المقطوعة
التالي
تردد قناة روتانا دراما الجديد 2022 على النايل سات Rotana Drama

اترك تعليقاً